تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة خلال الثلاثة أيام المقبلة في مصر

تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة خلال الثلاثة أيام المقبلة في مصر
حالة الطقس
https://www.sba7egypt.com/?p=353038
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر توقعات الأرصاد الجوية عن حالة الطقس ودرجات الحرارة خلال الثلاثة أيام المقبلة فى جميع محافظات مصر، والتى تبدأ من الثلاثاء 22 سبتمبر حتى يوم الخميس الموافق 24 سبتمبر الجاري.

 

الأرصاد الجوية

حيث من المتوقع أن يبدأ انخفاض تدريجي فى درجات الحرارة على جميع المحافظات، كما تنخفض نسبة الرطوبة على العديد من المحافظات، ويبدأ تحسن تدريجي فى الأحوال الجوية خاصة فى فترة النهار التى كانت تشهد طقس حار على محافظات مصر.

تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس خلال يومي الثلاثاء والأربعاء مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحرى خلال ساعات النهار، ويكون معتدل على السواحل الشمالية، ويكون مائل للحرارة على شمال الصعيد، ويظل شديد الحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

حالة الطقس

أما بالنسبة لحالة الرياح فمن المتوقع أن تكون معتدلة وتنشط فى بعض الأوقات على العديد من المحافظات، وعلى جنوب سيناء مما يتسبب فى اضطراب الملاحة البحرية هناك، كما تتكون الشبورة المائية فى ساعات الصباح الأولي على العديد من المناطق.

وعن حالة الطقس يوم الخميس يكون معتدل على القاهرة والوجه البحري ومدن السواحل الشمالية نهاراً، ويكون حار على جنوب سيناء، ومائل للحرارة على شمال الصعيد، ويظل شديد الحرارة على جنوب الصعيد، وتكون الرياح معتدلة تنشط فى بعض الأوقات، وتكون هناك فرصة لتساقط الأمطار على السواحل الشمالية الغربية بنسبة 30%، وعلى مناطق من جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر تكون نسبة الامطار 20%

اقرا أيضاً:

درجات الحرارة ونسبة الرطوبة المتوقعة على جميع المحافظات غداً الثلاثاء