تساقط أمطار ورياح شديدة واضطراب الملاحة في البحر المتوسط غداً

تساقط أمطار ورياح شديدة واضطراب الملاحة في البحر المتوسط غداً
تساقط أمطار ورياح شديدة
https://www.sba7egypt.com/?p=395009
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تتوقع الأرصاد الجوية تساقط أمطار ورياح شديدة واضطراب الملاحة في البحر المتوسط بدءً من غداً الأحد الموافق الثالث عشر من شهر ديسمبر الجاري.

 

حيث أصدرت الأرصاد الجوية إنذار بحري يبدأ من غداً ويستمر حتى يوم الأثنين الموافق 14 ديسمبر الجاري، حيث من المتوقع تعرض البحر المتوسط لاضطراب شديد.

تساقط أمطار ورياح شديدة

كما أصدرت الأرصاد انذار بنشاط الرياح الجنوبية الغربية علي البحر المتوسط مما يتسبب في اضطراب الملاحة البحرية هناك، كما تنخفض الرؤية الأفقية.

وأيضاً تتوقع الأرصاد الجوية أن تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة مما يتسبب في تساقط الأمطار التي تكون من متوسطة إلي غزيرة علي العديد من المناطق.

حيث من المتوقع أن تشهد البلاد موجة جديدة من الطقس الغير مستقر تبدأ من غداً الأحد وتستمر حتى يوم الأربعاء المقبل، كما تتساقط الأمطار علي السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة.

ارتفاع درجات الحرارة

بينما ترتفع درجات الحرارة غداً بقيمة طفيفة عن معدلاتها الطبيعية مما يتسبب في طقس دافىء علي العديد من المناطق، كما تكون الرياح نشطة ومثيرة للرمال والأتربة.

أما بالنسبة لدرجة الحرارة الصغرى فمن المتوقع أن تنخفض مما يتسبب في زيادة الشعور بالطقس البارد ليلاً، حيث نصحت الأرصاد الجوية المواطنين بضرورة ارتداء الملابس الشتوي خاصة في ساعات الصباح الباكر والمساء.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 12 وحتى الجمعة 18 ديسمبر علي جميع الأنحاء