تساقط أمطار متوسطة وطقس غائم علي الإسكندرية اليوم الثلاثاء 24-11-2020

تساقط أمطار متوسطة وطقس غائم علي الإسكندرية اليوم الثلاثاء 24-11-2020
تساقط أمطار متوسطة
https://www.sba7egypt.com/?p=385086
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تتوقع الأرصاد الجوية تساقط أمطار متوسطة وطقس غائم علي الإسكندرية اليوم الثلاثاء الموافق 24 نوفمبر، حيث نتعرف علي درجات الحرارة المتوقعة وحالة الرياح.

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس غائم اليوم الثلاثاء علي الإسكندرية، كما تتساقط الأمطار التي تكون من متوسطة إلي خفيفة علي العديد من الأنحاء.

تساقط أمطار متوسطة

كما تتوقع الأرصاد أن يسود طقس لطيف خلال ساعات النهار، حيث تتكون الشبورة المائية علي جميع الأنحاء في ساعات الصباح الأولي علي المدينة.

بينما يسود طقس بارد ليلاً علي المحافظة اليوم الثلاثاء، حيث يتسبب الانخفاض في درجات الحرارة في زيادة الشعور بالطقس البارد علي جميع الأنحاء.

الأرصاد الجوية

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الرياح معتدلة وتنشط في بعض الأوقات علي مدار اليوم، كما تشهد المحافظة تساقط أمطار من خفيفة إلي متوسطة علي مدار اليوم.

كما تكون الأجواء باردة بصفة عامة مع تقدم ساعات الليل وهذا بسبب انخفاض درجات الحرارة، حيث تكون درجة الحرارة الصغرى علي الإسكندرية اليوم 16 درجة، بينما تكون درجة الحرارة العظمى اليوم الثلاثاء 23 درجة.

هذا ومن المتوقع أن تشهد المحافظة بدءً من يوم الأربعاء المقبل موجة من الطقس الغير مستقر، حيث تتساقط الأمطار التي تكون رعدية في كثير من الأوقات ويتساقط البرد في أوقات متفرقة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 21 إلي الجمعة 27 نوفمبر علي جميع المحافظات