تساقط أمطار غزيرة وانخفاض حاد في درجات الحرارة غدا تعرف علي التفاصيل

تساقط أمطار غزيرة وانخفاض حاد في درجات الحرارة غدا تعرف علي التفاصيل
تساقط أمطار غزيرة
https://www.sba7egypt.com/?p=423884
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تتوقع الأرصاد الجوية تساقط أمطار غزيرة وانخفاض حاد في درجات الحرارة غدا الخميس علي العديد من المحافظات، حيث من المتوقع أن تبدأ مساء اليوم تقلبات جوية علي العديد من محافظات السواحل الشمالية.

 

كما تتعرض مدن البحر الأحمر لهطول أمطار غزيرة وانخفاض حاد في درجات الحرارة، حيث حذرت الأرصاد الجوية من ذروة الطقس الغير مستقر غدا الخميس.

تساقط أمطار غزيرة

حيث تتوقع الأرصاد الجوية استمرار الطقس الغير مستقر غدا الخميس علي جميع الأنحاء، كما تنخفض درجات الحرارة بقيم من 5 إلي 6 درجات علي البلاد.

كما من المتوقع أن تتساقط الأمطار الغزيرة والتي تكون رعدية في بعض الأوقات وتصل لحد السيول علي مناطق من سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وخليج العقبة.

بينما تكون فرص تساقط الأمطار من متوسطة إلي غزيرة وتكون رعدية في بعض الأوقات علي بعض محافظات السواحل الشمالية، حيث تتعرض محافظات الإسكندرية ومرسي مطروح ودمياط وبورسعيد والبحيرة والدقهلية وكفر الشيخ والشرقية لموجة من الطقس الغير مستقر.

انخفاض حاد في درجات الحرارة

كما تمتد الأمطار إلي جنوب البلاد علي المنيا والفيوم وسوهاج وقنا وأسيوط، حيث تكون ذروة الطقس الغير مستقر غدا الخميس وتستمر حتى يوم الجمعة.

حيث تكون الرياح نشطة ومثيرة للرمال والأتربة علي العديد من المحافظات، كما يسود طقس شديد البرودة ليلاً علي جميع المناطق بسبب انخفاض درجات الحرارة.

اقرأ أيضاً:

نتعرف علي نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 31 يناير إلي الجمعة 5 فبراير علي جميع المحافظات