تساقط أمطار غزيرة علي الإسكندرية ورياح نشطة مثيرة للرمال الآن

تساقط أمطار غزيرة علي الإسكندرية ورياح نشطة مثيرة للرمال الآن
تساقط أمطار غزيرة علي الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=396212
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تشهد محافظة الإسكندرية اليوم الثلاثاء تساقط أمطار غزيرة ورياح نشطة مثيرة للرمال علي جميع الأنحاء، حيث حذرت الأرصاد الجوية من موجة من الطقس الغير مستقر.

 

كما أصدر اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية قرار بتعطيل الدراسة اليوم الثلاثاء الخامس من شهر ديسمبر علي مستوي مدارس المحافظة بالنسبة للطلاب والمعلمين.

تعطيل الدراسة

حيث قامت المحافظة برفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة النوة الحالية، كما حذرت الأرصاد الجوية من تساقط أمطار غزيرة قد تكون رعدية في بعض الأحيان علي الإسكندرية.

بينما تتوقع الأرصاد أن تنخفض درجات الحرارة علي جميع الأنحاء خاصة في ساعات الليل، كما يتسبب نشاط الرياح في موجة من الطقس البارد.

تساقط أمطار غزيرة

كما تتوقع الأرصاد أن تستمر موجة الطقس الغير مستقر علي جميع الأنحاء حتى نهاية الأسبوع الجاري، حيث يبدأ تحسن تدريجي في الأحوال الجوية يوم الجمعة المقبل.

حيث حذرت الأرصاد الجوية من طقس غير مستقر وتساقط أمطار قد تكون رعدية في بعض الأوقات، كما تكون الرياح نشطة ومثيرة للرمال والأتربة علي العديد من المحافظات.

بينما يتسبب الانخفاض في درجات الحرارة في زيادة الشعور بالطقس البارد، حيث تنخفض الحرارة حوالي 5 درجات عن معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام علي العديد من المحافظات.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 12 وحتى الجمعة 18 ديسمبر علي جميع الأنحاء