تساقط أمطار غزيرة خلال الـ 48 ساعة المقبلة علي العديد من المحافظات تعرف علي التفاصيل

تساقط أمطار غزيرة خلال الـ 48 ساعة المقبلة علي العديد من المحافظات تعرف علي التفاصيل
تساقط أمطار غزيرة علي الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=415972
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تتوقع الأرصاد الجوية تساقط أمطار غزيرة خلال الـ 48 ساعة المقبلة علي العديد من محافظات مصر، حيث تتعرض البلاد لموجة من الطقس الغير مستقر منذ بدء الأسبوع الجاري.

 

حيث تتساقط الأمطار المتوسطة علي مدن السواحل الشمالية علي مدار اليوم، كما امتدت إلي محافظات الوجه البحري والقاهرة اليوم وكانت من خفيفة إلي متوسطة.

تساقط أمطار غزيرة

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار التي تكون من خفيفة إلي متوسطة علي القاهرة الكبري ومدن القناة، بينما تكون متوسطة علي الشرقية والبحيرة وكفر الشيخ والمنوفية.

بينما تتساقط الأمطار التي تكون من متوسطة إلي غزيرة علي الإسكندرية ومرسي مطروح والسلوم ودمياط، كما تكون خفيفة علي مدن شمال الصعيد.

أما بالنسبة لحالة الرياح فتكون نشطة علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن الصعيد، كما يكون البحر المتوسط مضطرب ويرتفع الموج إلي أربعة أمتار ونصف.

توقعات حالة الطقس يوم الخميس

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن تقل فرص تساقط الأمطار علي العديد من المحافظات يوم الخميس، كما تتكون الشبورة المائية علي العديد من المحافظة خلال ساعات الصباح الأولي.

كما تبدأ الأجواء في الاستقرار علي جميع المحافظات علي مدار اليوم وهذا بعد النوة الشديدة التي تعرضت لها البلاد، حيث تتكون الشبورة علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 17 إلي الجمعة 22 يناير علي جميع المحافظات