تساقط أمطار خفيفة علي السواحل الشمالية والوجه البحري غدا الخميس

تساقط أمطار خفيفة علي السواحل الشمالية والوجه البحري غدا الخميس
تساقط أمطار خفيفة
https://www.sba7egypt.com/?p=451034
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تتوقع الأرصاد الجوية تساقط أمطار خفيفة علي السواحل الشمالية والوجه البحري غدا الخميس، حيث من المتوقع أن تشهد البلاد موجة من الطقس الغير مستقر.

 

كما حذرت الأرصاد الجوية المواطنين من تخفيف الملابس حيث أننا مازلنا في فترة التقلبات الجوية، حيث يتميز فصل الربيع بالعديد من التقلبات ورياح الخماسين.

تساقط أمطار خفيفة علي السواحل الشمالية

 

حيث تشير نتائج نماذج التنبؤ بالإمطار في مركز التنبؤ بقطاع التخطيط بوزارة الموارد المائية والري إلي تساقط أمطار علي الوجه البحري والسواحل الشمالية قد تمتد للقاهرة.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الرياح نشطة وباردة غدا علي الإسكندرية والسواحل الشمالية، بينما يسود طقس شديد البرودة ليلا علي العديد من المحافظات.

 

انخفاض درجات الحرارة

 

حيث من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة علي جميع المحافظات غدا، بينما يكون الطقس اليوم الأربعاء مائل للبرودة نهاراً علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية.

بينما يسود طقس بارد ليلاً علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، كما يكون الطقس بارد علي شمال وجنوب الصعيد وجنوب سيناء.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الأجواء غائمة وتتشكل السحب علي مدار اليوم، حيث تتساقط الأمطار الخفيفة علي السواحل الشمالية والوجه البحري وتكون غير مؤثرة علي الحركة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس من اليوم الأثنين 29 مارس إلي الجمعة 2 أبريل علي جميع المحافظات