تحسن حالة طقس دمياط يوم الجمعة المقبلة بعد الأمطار الغزيرة والرياح النشطة

تحسن حالة طقس دمياط يوم الجمعة المقبلة بعد الأمطار الغزيرة والرياح النشطة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=428685
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت هيئة الأرصاد الجوية اليوم عبر بيان لها اليوم عن بداية تحسن الحالة الجوية في محافظة دمياط، يوم الجمعة المقبلة بعد أن توقعت الهيئة أن تشهد المحافظة على مدار أيام أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس المقبلين تقلبات جوية.

 

فيما أشار بيان الهيئة على استمرار انخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ على كل أنحاء المحافظة مع تحسن الحالة الجوية على مدار الساعة، حيث تستقر الحالة الجوية على كل أنحاء المحافظة.

طقس غائم جزئيا يوم الجمعة المقبلة

حيث يتوقع أن تتحسن حالة طقس دمياط يوم الجمعه المقبلة مع توقعات بأن تستقر الحالة الجوية ويتوقع الخبراء سقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية على كل أنحاء المحافظة.

درجات الحرارة المتوقعة يوم الجمعة المقبلة

فيما تنخفض درجات الحرارة على كل أنحاء المحافظة حيث يتوقع أن تصل درجة الحرارة الصغرى إلى 9 درجات مئوية فضلا عن توقعات بأن تنخفض درجات الحرارة العظمى على أن تسجل 16 درجة مئوية.

هدوء حذر في سرعة الرياح

كما أكدت التوقعات على أن تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح على أن تسجل السرعة 15 كم في الساعة من توقعات بأن يسود طقس غائم جزئيا مع تحسن نسبي في الحالة الجوية.

رطوبة مرتفعة مع سقوط أمطار خفيفة

ومن جانب آخر تشير التوقعات إلى أن تشهد المحافظة ارتفاع في نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة فضلا عن توقعات بأن تسجل النسبة 57% على كل أنحاء المحافظة مع توقعات بسقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية في المحافظة.

إقرأ أيضاً

الأربعاء المقبل أمطار غزيرة ورياح رعدية على دمياط والعظمى 16 درجة .. تعرف على التوقعات