الأربعاء المقبل أمطار غزيرة ورياح رعدية على دمياط والعظمى 16 درجة .. تعرف على التوقعات

الأربعاء المقبل أمطار غزيرة ورياح رعدية على دمياط والعظمى 16 درجة .. تعرف على التوقعات
سقوط أمطار على دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=428613
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت توقعات هيئة الأرصاد الجوية اليوم الجمعة عن بداية تقلبات جوية جديدة يوم الأربعاء المقبل على محافظة دمياط حيث يتوقع الخبراء أن تشهد المحافظة سقوط أمطار غزيرة مع توقعات بأن تنشط سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة.

 

فيما أكدت توقعات هيئة الأرصاد الجوية، على أن تضرب موجة من الصقيع كل أنحاء المحافظة يوم الأربعاء المقبل على أن تشهد المحافظة سقوط أمطار غزيرة أيضاً على كل الانحاء بالتزامن مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على كل الأحيان.

درجات الحرارة المتوقعة يوم الأربعاء المقبل

تشير التوقعات إلى أن تشهد المحافظة يوم الأربعاء المقبل تقلبات جديدة حيث تنخفض درجات الحرارة بشكل كبير على أن تسجل العظمى 13 درجة مئوية مع توقعات بأن تسجل الصغرى 8 درجات مئوية.

امطار غزيرة تضرب دمياط

بالتزامن مع توقعات بأن تشهد المحافظة سقوط أمطار غزيرة على كل أنحاء المحافظة على مدار الساعة مع توقعات بأن تسجل نسبة سقوط الأمطار الغزيرة 50% على كل أنحاء المحافظة مع توقعات بأن يسود طقس غائم كلياً.

رياح رعدية تضرب دمياط يوم الأربعاء المقبل

فيما تشهد المحافظة يوم الأربعاء المقبل تقلبات جوية جديدة على كل الانحاء حيث يتوقع الخبراء أن تضرب المحافظة رياح رعدية نشطة السرعة قد تصل سرعتها إلى 39 كم في الساعة مع توقعات بأن يسود طقس غائم كلياً على مدار الساعة بالتزامن مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة أيضاً.

ومن جانب آخر يتوقع الخبراء أن تسجل نسبة الرطوبة 66% على مدار الساعة فضلا عن توقعات بأن يسود طقس غائم جزئيا مع أمطار عزيزة وتقلبات جوية تستمر حتى الخميس القادم.

إقرأ أيضاً

إدراج الطريق الدولى الساحلى بورسعيد – دمياط – المنصورة الجديدة بخطة العام المالي القادم تلبية لمطالب المواطنين