تحسن الحالة الجوية في دمياط يوم الثلاثاء المقبل وانخفاض درجات الحرارة

تحسن الحالة الجوية في دمياط يوم الثلاثاء المقبل وانخفاض درجات الحرارة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=392082
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية على أن تتحسن حالة طقس دمياط بداية من يوم الثلاثاء المقبل على أن تنخفض درجة الحرارة بشكل ملحوظ على مدار الساعة خلال ساعات يوم الثلاثاء القادم بعد أن تشهد المحافظة طقس حار على مدار ساعات يوم غداً الإثنين.

 

توقعات الأرصاد عن طقس دمياط يوم الثلاثاء المقبل

تشير التوقعات التي أعلنتها هيئة الأرصاد الجوية إلى أن تشهد ارتفاعاً ملحوظاً في درجات الحرارة يوم غداً الإثنين على أن تسجل العظمى 27 درجة مئوية وبالتزامن من توقعات بأن تشهد المحافظة انخفاض جديد يوم الثلاثاء المقبل على أن تنخفض درجة الحرارة الصغرى والعظمى.

درجات الحرارة المتوقعة يوم الثلاثاء المقبل

بينما تؤكد توقعات خبراء الأرصاد الجوية على أن تنخفض درجة الحرارة الصغرى إلى أن تصل لـ 13 درجة مئوية وسط توقعات بأن ترتفع درجة الحرارة العظمى إلى أن تسجل 23 درجة مئوية بالتزامن مع توقعات بأن بأن تتحسن الحالة الجوية بشكل عام على كل أنحاء المحافظة.

طقس غائم جزئياً نهاراً وصافي ليلا

ويتوقع الخبراء أن تشهد المحافظة طقس غائم جزئياً على مدار ساعات النهار مع توقعات بأن تشهد المحافظة طقس صافي على مدار ساعات الليل فضلا عن توقعات بتحسن الحالة الجوية بشكل عام.

وترتفع نسبة الرطوبة إلى دمياط يوم الثلاثاء المقبل

وفي ذات السياق اكدت التوقعات على أن تشهد المحافظة ارتفاع ملحوظ في نسبة الرطوبة على أن تسجل النسبة 64% على مدار الساعة مع توقعات بأن تنشط سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة على أن تسجل 64% ووسط توقعات بأن تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة على مدار ساعات الليل فضلا عن تحسن الحالة الجوية بشكل عام على كل أنحاء المحافظة.

وعلى الجانب الآخر تواصل المحافظة استعداداتها لمواجهة التقلبات الجوية التي قد تشهدها المحافظة خلال الأيام القادمة في وفقاً لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية التي أعلنتها سابقآ وبالتزامن مع توجهيات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط.

إقرأ أيضاً

إزالة آثار موجة الأمطار التي شهدتها مدينة كفر سعد بدمياط وفتح الطرق أمام حركة المواطنين