إزالة آثار موجة الأمطار التي شهدتها مدينة كفر سعد بدمياط وفتح الطرق أمام حركة المواطنين

إزالة آثار موجة الأمطار التي شهدتها مدينة كفر سعد بدمياط وفتح الطرق أمام حركة المواطنين
سقوط أمطار على دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=392046
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أعلنت الوحدة المحلية لمدينة كفر سعد بدمياط اليوم الأحد عن إزالة آثار موجة الأمطار التي ضربت المدينة مساء أمس السبت وتسببت في غرق بعض الشوارع الفرعية وتكون برك المياه بالشوارع الرئيسية، بشكل مفاجئ بالرغم من توقعات هيئة الأرصاد الجوية باستقرار الحالة الجوية في المحافظة بشكل عام.

 

توقعات الأرصاد الجوية

بينما أشارت التوقعات التي أعلنت عنها هيئة الأرصاد الجوية أمس السبت عن إستقرار الحالة الجوية مع انعدام فرص سقوط الأمطار على كل أنحاء المحافظة بالتزامن مع انخفاض درجات الحرارة بشكل نسبي وبفارق درجة مئوية واحدة.

سقوط أمطار على عكس التوقعات

إلا أن مدينة كفر سعد، كان لها النصيب الأكبر من موجة الأمطار التي شهدتها المحافظة حيث ضربت المحافظة موجة من الأمطار الخفيفة إلى المتوسطة كل أنحاء المدينة على عكس توقعات الأرصاد الجوية باستقرار الحالة الجوية في المحافظة.

تحرك الوحدة المحلية لمدينة كفر سعد

بينما تحركت الوحدة المحلية لمدينة كفر سعد تجاه الشوارع والطرقات التي أثرت عليها موجة الأمطار التي شهدتها المحافظة بشكل مفاجئ حيث تمكنت الوحدة المحلية من رفع أثار موجة الأمطار وفتح الطرق أمام حركة السيارات والمواطنين أيضا بالتزامن مع اضطرابات الحالة الجوية في المدينة.

واستجابت الوحدة المحلية لبلاغات المواطنين بالتزامن مع موجة الأمطار التي شهدتها المدينة في ساعات الليل المتأخرة من مساء أمس السبت، وفقاً لتعليمات وتوجيهات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط بالتعامل الفوري والسريع في حالة التقلبات الجوية.

إقرأ أيضاً

غداً الخميس انتظام عمل القافلة الطبية المجانية في كفر سعد بدمياط