بيان جديد للأرصاد الجوية عن حالة الطقس بدءً من الأحد وحتى الأربعاء المقبل

بيان جديد للأرصاد الجوية عن حالة الطقس بدءً من الأحد وحتى الأربعاء المقبل
بيان جديد للأرصاد الجوية
https://www.sba7egypt.com/?p=395024
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

بيان جديد للأرصاد الجوية عن حالة الطقس بدءً من يوم الأحد وحتى يوم الأربعاء المقبل، حيث من المتوقع أن تشهد البلاد موجة جديدة من الطقس الغير مستقر.

 

حيث تتساقط الأمطار الغزيرة والتي تكون رعدية في بعض الأحيان علي العديد من المحافظات، كما تنخفض درجات الحرارة بصورة كبيرة بدءً من يوم الأثنين علي جميع الأنحاء.

بيان جديد للأرصاد الجوية وحالة الطقس اليوم الأحد

حيث من المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة علي جميع الأنحاء بحيث تكون أعلي من معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام، كما تتساقط الأمطار التي تكون من خفيفة إلي متوسطة علي مدن السواحل الشمالية الغربية.

كما تشهد البلاد نشاط للرياح المثيرة للرمال علي بعض المدن الساحلية والوجه البحري وشمال الصعيد ومدن القناة.

توقعات الطقس اليوم الأثنين

بينما تنخفض درجات الحرارة بصورة كبيرة علي معظم المحافظات من 3 إلي 4 درجات، كما تتساقط الأمطار المتوسطة علي السواحل الشمالية الغربية والشرقية والوجه البحري.

كما يستمر نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة علي الوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ومدن القناة، حيث تتسب في اضطراب الملاحة البحرية في البحر المتوسط.

توقعات الطقس اليوم الثلاثاء

تتوقع الأرصاد الجوية استمرار الانخفاض في درجات الحرارة علي جميع المحافظات حيث تكون أقل من معدلاتها الطبيعية بحوالي ثلاث درجات، وتتساقط الأمطار الغزيرة علي السواحل الشمالية الغربية والوجه البحري ومدن القناة.

بينما تكون الرياح نشطة ومثيرة للرمال علي محافظات من السواحل الشمالية الشرقية وسيناء.

توقعات الطقس اليوم الأربعاء

حيث من المتوقع أن تشهد البلاد استمرار تساقط الأمطار التي تكون من متوسطة إلي غزيرة علي بعض محافظات السواحل الشمالية الشرقية.

بينما تتساقط الأمطار المتوسطة علي محافظات من السواحل الشمالية الغربية، كما تكون خفيفة علي بعض محافظات الوجه البحري وشمال الصعيد ومدن القناة وبعض المناطق من جنوب سيناء.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 12 وحتى الجمعة 18 ديسمبر علي جميع الأنحاء