بيان الأرصاد الجوية عن طقس الإسكندرية خلال الساعات المقبلة الصغرى 10 درجات

بيان الأرصاد الجوية عن طقس الإسكندرية خلال الساعات المقبلة الصغرى 10 درجات
بيان الأرصاد الجوية
https://www.sba7egypt.com/?p=414325
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر بيان الأرصاد الجوية عن طقس الإسكندرية خلال الساعات المقبلة، حيث من المتوقع أن يستمر الانخفاض في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء.

 

حيث تصل درجة الحرارة الصغرى إلي 10 درجات مما يتسبب في زيادة الشعور ببرودة الطقس، كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تشهد المحافظة موجة غير مستقرة حتى منتصف الأسبوع المقبل.

بيان الأرصاد الجوية

حيث تتوقع الأرصاد الجوية استمرار انخفاض درجات الحرارة ورياح نشطة خلال الساعات المقبلة، بينما يستمر تساقط الأمطار علي الإسكندرية والعديد من مدن السواحل الشمالية والوجه البحري.

كما يكون الطقس بارد نهاراً علي العديد من المحافظات بسبب الانخفاض في درجات الحرارة، بينما تسود أجواء من باردة إلي شديدة البرودة علي جميع المحافظات.

طقس الإسكندرية

حيث تصل درجة الحرارة الصغرى علي محافظة الإسكندرية إلي 10 درجات، مما يتسبب في زيادة الشعور بالطقس البارد علي جميع الأنحاء بالمحافظة.

كما تتوقع الأرصاد الجوية استمرار الأجواء الشتوية علي جميع محافظات مصر حتى منتصف الأسبوع الجاري، حيث تتعرض محافظة الإسكندرية منذ يوم الخميس الماضي لنوة الفيضة الكبرى.

حيث تشهد محافظة الإسكندرية 18 نوات خلال موسم فصل الشتاء، كما تتغير مواعيد هذه النوات كل عام حسب التغيرات المناخية التي تتعرض لها البلاد.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 17 إلي الجمعة 22 يناير علي جميع المحافظات