بداية اضطرابات جوية في دمياط مع طقس غائم وأمطار غزيرة وعواصف رعدية اليوم الأربعاء 25-11-2020

بداية اضطرابات جوية في دمياط مع طقس غائم وأمطار غزيرة وعواصف رعدية اليوم الأربعاء 25-11-2020
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=385899
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت هيئة الأرصاد الجوية اليوم الأربعاء الموافق 25 من شهر نوفمبر الجاري عن حالة طقس دمياط المتوقعة خلال ساعات اليوم، حيث يتوقع الخبراء أن تشهد المحافظة سقوط أمطار غزيرة على كل الأنحاء مع توقعات بأن تضرب المحافظة موجة من الاضطراب الجوية على مدار الساعة.

 

فيما تشير التوقعات إلى أن تشهد المحافظة اليوم الأربعاء سقوط أمطار غزيرة على كل أنحاء المحافظة على أن تنخفض درجة الحرارة بشكل ملحوظ على أن تسجل درجة الحرارة الصغرى 14 درجة مئوية وسط توقعات بأن تنخفض درجة الحرارة العظمى على أن تسجل 21 درجة مئوية وسط توقعات بأن يسود طقس غائم كلياً على كل أنحاء المحافظة.

ومن جانب تؤكد توقعات هيئة الأرصاد الجوية على أن تشهد المحافظة عواصف رعدية على مدار ساعات اليوم من توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة وسط توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة أيضاً على أن تسجل النسبة 74% وسط توقعات بأن تنشط سرعة الرياح على كل أنحاء المدن والقرى في المحافظة على أن تسجل 19 كم في الساعة.

يذكر أن الدكتورة منال عوض محافظ دمياط قد أعلنت أمس عن تعطيل الدراسة في المدارس بالمحافظة بالتزامن مع توقعات بأن تضرب المحافظة اضطرابات جوية على مدار الساعة وأمطار غزيرة وعواصف رعدية.

إقرأ أيضاً

تعرف على موقف المعلمين والمعلمات من تعطيل الدراسة غداً في محافظة دمياط بسب الطقس السيئ