تعرف على موقف المعلمين والمعلمات من تعطيل الدراسة غداً في محافظة دمياط بسب الطقس السيئ

تعرف على موقف المعلمين والمعلمات من تعطيل الدراسة غداً في محافظة دمياط بسب الطقس السيئ
وكيل التعليم بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=385712
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشف مصدر مسؤول في مديرية التربية والتعليم بمحافظة دمياط اليوم، عن موقف المعلمين والمعلمات من قرار الدكتور منال عوض المحافظ، بشأن تعطيل الدراسة غداً الأربعاء بسبب موجة الطقس السيئ المتوقعة وفقاً لبيان هيئة الأرصاد الجوية.

 

كانت هيئة الأرصاد الجوية قد أعلنت مؤخراً عن بداية موجة من الطقس السيئ، مع صباح غداً الأربعاء بالتزامن مع استمرار نوة المكنسة التي يتوقع أن تستمر حتى يوم السبت المقبل.

على أن تشهد المحافظة سقوط أمطار غزيرة وانخفاض في درجات الحرارة، وفقاً لتوقعات خبراء الأرصاد الجوية.

فيما قررت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بتعطيل الدراسة في كل مدارس المحافظة، وفقاً لتحذيرات هيئة الأرصاد الجوية بتقلبات الحالة الجوية خلال الساعات القادمة ومن بداية غداً الأربعاء.

وتساءل المعلمين والمعلمات عن موقفهم من تلك الإجازة حيث أشار المصدر إلى أن تعطيل الدراسة غداً الأربعاء بسبب الحالة الجوية المتوقعة غداً، يكون في صالح الطلاب فقط، مؤكداً على انتظام عمل المعلمين والمعلمات في المدارس بكافة المدن والقرى في المحافظة.

وعلى الجانب الآخر أكدت “منال” على رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة التقلبات الجوية في المحافظة المتوقعة أن تبدأ غدا الأربعاء في كل أنحاء المحافظة وفقا لتوقعات خبراء الأرصاد الجوية ببداية موجة من الطقس السيئ تستمر حتى الجمعة القادمة.

إقرأ أيضاً

بالاسم إصابة شاب جراء حادث تصادم مروع بسبب المواشي الضالة على طريق شطا في دمياط