بالفيديو والصور هطول أمطار غزيرة علي شرق الإسكندرية الآن

بالفيديو والصور هطول أمطار غزيرة علي شرق الإسكندرية الآن
أمطار غزيرة
https://www.sba7egypt.com/?p=375709
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

هطول أمطار غزيرة علي شرق الإسكندرية الآن وانخفاض في درجات الحرارة، حيث تتعرض العديد من المناطق بالمحافظة منذ ساعات الصباح الأولي لموجة من الأمطار الغزيرة.

 

حيث تتعرض محافظة الإسكندرية منذ ساعات الصباح الباكر اليوم الثلاثاء لموجة من التقلبات الجوية، كما تساقطت الأمطار الغزيرة علي العديد من الأحياء.

هطول أمطار غزيرة علي شرق الإسكندرية الآن

وقد صاحب الأمطار الغزيرة انخفاض في درجات الحرارة ورياح نشطة، حيث تشهد المحافظة نوة المكنسة والتي تستمر لمدة 4 أيام ثم بعد ذلك تأتي باقي نوة المكنسة.

حيث تعرضت المحافظة يومي السبت والأحد لموجة من الأمطار الغزيرة وتساقط الأمطار المتواصل، مما تسبب في تراكم مياه الأمطار في العديد من الشوارع.

طقس الإسكندرية الآن

طقس الإسكندرية الآن

حيث من المتوقع أن يستمر الطقس الغير مستقر علي المحافظة حتى نهاية الأسبوع الجاري، كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تنخفض درجات الحرارة علي جميع الأنحاء.

مما يتسبب في طقس مائل للبرودة علي جميع الأنحاء في ساعات الليل، كما يكون الطقس معتدل خلال ساعات النهار علي العديد من محافظات مصر.

أول نوات الإسكندرية

استمرار تساقط أمطار غزيرة علي شرق الإسكندرية

كما تتوقع الأرصاد الجوية استمرار هطول الأمطار الغزيرة علي مدن السواحل الشمالية حتى نهاية الأسبوع الجاري، حيث تنخفض درجات الحرارة بصورة تدريجية علي جميع المحافظات خلال الأسبوع الجاري.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تسطع الشمس في بعض الأوقات علي المحافظة ثم تعود الأجواء الغائمة والأمطار علي مدار اليوم علي المدينة.

 

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 7 إلي الجمعة 13 نوفمبر علي جميع المحافظات