بالفيديو هطول أمطار غزيرة وتشكل للسحب وسطوع شمس أحياناً علي الإسكندرية الآن

بالفيديو هطول أمطار غزيرة وتشكل للسحب وسطوع شمس أحياناً علي الإسكندرية الآن
بالفيديو هطول أمطار غزيرة
https://www.sba7egypt.com/?p=381735
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

بالفيديو هطول أمطار غزيرة وتشكل للسحب وسطوع شمس أحياناً علي الإسكندرية الآن، حيث تشهد المحافظة موجة من الطقس الغير مستقر علي مدار اليوم الخميس.

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر تساقط الأمطار التي تكون من متوسطة إلي غزيرة علي جميع الأنحاء خلال الثلاثة أيام المقبلة، حيث حذرت الأرصاد من طقس غير مستقر علي العديد من المحافظات.

بالفيديو هطول أمطار غزيرة

حيث شهدت محافظة الإسكندرية الآن هطول أمطار غزيرة علي مناطق شرق المحافظة، كما تشكلت السحب علي العديد من المناطق علي المدينة.

هذا وتسهد المحافظة الآن طقس غائم وسطوع الشمس في بعض الأوقات علي العديد من المناطق، حيث حذرت محافظة الإسكندرية وأصدرت بيان بشأن توقعات الأرصاد الجوية لموجة من التقلبات الجوية علي المدينة.

تساقط أمطار متوسطة علي الإسكندرية

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تزداد حالة التقلبات الجوية والطقس الغير مستقر مساء اليوم الخميس، كما تتوقع الأرصاد هطول أمطار من متوسطة إلي غزيرة وقد تكون رعدية في بعض الأوقات.

بينما تكون الأجواء بصفة عامة غير مستقرة علي مدن السواحل الشمالية بدءً من اليوم الخميس وتستمر حتى يوم السبت المقبل علي جميع المحافظات.

كما تتوقع الأرصاد أن تمتد الأمطار إلي مناطق من القاهرة والدلتا، حيث تزداد حدة تساقط الأمطار غداً الجمعة علي محافظة الإسكندرية بينما تنخفض حدة تساقط الأمطار بدءً من يوم الأحد المقبل.

اقرأ أيضاً:

الإسكندرية ترفع حالة الطوارئ لاستقبال موجة الطقس الغير مستقر المتوقعة