الإسكندرية ترفع حالة الطوارئ لاستقبال موجة الطقس الغير مستقر المتوقعة

الإسكندرية ترفع حالة الطوارئ لاستقبال موجة الطقس الغير مستقر المتوقعة
الإسكندرية ترفع حالة الطوارئ
https://www.sba7egypt.com/?p=381675
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

الإسكندرية ترفع حالة الطوارئ لاستقبال موجة الطقس الغير مستقر المتوقعة، حيث حذرت الأرصاد الجوية من موجة تقلبات جوية وطقس غير مستقر بدءً من اليوم الخميس.

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تتعرض محافظة الإسكندرية والعديد من محافظات السواحل الشمالية لموجة من الطقس الغير مستقر، كما يصاحبها تساقط أمطار تكون من متوسطة إلي غزيرة وقد تكون رعدية أحياناً.

الإسكندرية ترفع حالة الطوارئ

كما قامت المحافظة برفع حالة الاستعداد القصوى والطوارئ في جميع الأجهزة التنفيذية المختصة للتعامل مع موجة الأمطار المتوقعة علي المدينة.

حيث أشارت توقعات هيئة الأرصاد الجوية إلي بدء تساقط أمطار تكون من متوسطة إلي غزيرة تبدأ مساء اليوم الخميس وتزداد شدتها مع ساعات الليل وتستمر حتى يوم السبت المقبل وتقل حدتها بدءً من يوم الأحد القادم.

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية

كما تهيب المحافظة بالمواطنين بضرورة الحذر واتباع تعليمات ونصائح الأرصاد الجوية والمرور حرصاً علي سلامتهم، حيث أهابت المحافظة بالمواطنين تقليل التحرك بالسيارات للسماح لسيارات شفط المياه بالتحرك في المناطق التي تشهد تراكم مياه الأمطار.

مع ضرورة تجنب السير بسرعات عالية بالسيارات خاصة في ظل الطقس الغير مستقر، كما نصحت المواطنين بعدم الوقوف أسفل البلكونات ولوحات الإعلانات القديمة، وأيضاً عدم التواجد في أماكن مفتوحة خلال البرق.

بيان اعلامي

بيان اعلامي

اقرأ أيضاً:

طقس غير مستقر وتساقط أمطار بدءً من اليوم الخميس وحتى السبت المقبل