بالفيديو هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية الآن وسحب غائمة علي جميع الأنحاء

بالفيديو هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية الآن وسحب غائمة علي جميع الأنحاء
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=391262
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية الآن وسحب غائمة علي جميع الأنحاء في أول أيام نوة قاسم، حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر تساقط الأمطار علي جميع الأنحاء.

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تشهد المحافظة خلال الأيام الجارية نوة قاسم والتي تستمر لمدة 5 أيام تكون غزيرة الأمطار، كما تشهد المحافظة الآن تساقط أمطار علي جميع الأنحاء.

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر تساقط الأمطار التي تكون متوسطة علي العديد من المناطق اليوم السبت، كما تستمر حتى منتصف الأسبوع الجاري.

بينما يستمر الانخفاض في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء، حيث تكون الأجواء باردة مع تقدم ساعات الليل علي العديد من المحافظات الساحلية.

نوات الإسكندرية

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تشهد محافظة الإسكندرية 18 نوة خلال فصل الشتاء والذي يبدأ يوم 21 ديسمبر، كما حدد الصيادين في القديم أسماء لهذه النوات التي تهب علي المحافظة.

مع توقعات أن تشهد الإسكندرية نوة قاسم والتي تستمر لمدة 5 أيام متواصلة، حيث تكون غزيرة الأمطار علي جميع الأنحاء والرياح تكون شديدة.

كما سميت نوة قاسم بهذا الإسم بسبب وفاة صياد خلال خروجه في رحلة صيد حيث ارتفع موج البحر وكانت الرياح شديدة مما أدي لوفاته، فقام الصيادين بإطلاق اسم نوة قاسم عليها لدلالتها علي أن البحر يكون مرتفع والرياح شديدة وغير مناسب لجميع أعمال الصيد.

اقرأ أيضاً:

حي المنتزه يستعد لاستقبال نوة قاسم بوضع مصدات رمال في الإسكندرية