انخفاض في درجات الحرارة وأجواء باردة علي الإسكندرية الآن

انخفاض في درجات الحرارة وأجواء باردة علي الإسكندرية الآن
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=450389
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تتعرض محافظة الإسكندرية الآن إلي انخفاض في درجات الحرارة وأجواء باردة علي جميع الأنحاء، حيث هبت رياح باردة علي المدينة منذ أمس مع توقعات أن يستمر الطقس الغير مستقر غداً الثلاثاء.

 

كما تعرضت المحافظة خلال الأسبوع الماضي للعديد من التقلبات الجوية، حيث ارتفعت درجات الحرارة بصورة كبيرة مما تسبب في أجواء حارة علي جميع الأنحاء يومي الأثنين والثلاثاء، بينما انخفضت درجة الحرارة مرة ثانية منذ نهاية الأسبوع الماضي وحتى اليوم علي جميع الأنحاء.

انخفاض في درجات الحرارة

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس خلال ساعات الليل بارد علي جميع الأنحاء، كما سجلت درجة الحرارة الصغرى 13 درجة علي محافظة الإسكندرية اليوم.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر علي الإسكندرية غدا، حيث تسود أجواء مائلة للبرودة علي جميع الأنحاء.

اضطراب في حالة الملاحة البحرية

 

أما بالنسبة لحالة الرياح فمن المتوقع أن تكون معتدلة وتنشط في بعض الأحيان علي العديد من الأماكن، بينما يسود طقس بارد ليلاً علي المحافظة غدا.

كما تتوقع الأرصاد الجوية اضطراب في الملاحة البحرية خاصة علي البحر الأحمر وخليج السويس، حيث تستمر الأجواء الباردة الغير مستقرة علي المحافظة وباقي محافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس من اليوم الأثنين 29 مارس إلي الجمعة 2 أبريل علي جميع المحافظات