انخفاض درجات الحرارة علي الإسكندرية وتساقط أمطار متوسطة يوم الخميس

انخفاض درجات الحرارة علي الإسكندرية وتساقط أمطار متوسطة يوم الخميس
انخفاض حاد في درجات الحرارة
https://www.sba7egypt.com/?p=411478
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

انخفاض درجات الحرارة علي الإسكندرية وتساقط أمطار متوسطة بدءً من يوم الخميس المقبل الموافق الرابع عشر من شهر يناير الجاري، حيث نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي توقعات هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس.

 

حيث شهدت عروس البحر الأبيض المتوسط خلال الأيام الماضية موجة من الطقس المستقر، كما انعدمت فرص تساقط الأمطار علي جميع المناطق بصورة كبيرة.

انخفاض درجات الحرارة

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يبدأ انخفاض في درجات الحرارة علي محافظة الإسكندرية وباقي المحافظات، وهذا بدءً من يوم الخميس المقبل.

حيث يكون الطقس خلال ساعات النهار من مائل للبرودة إلي بارد علي العديد من محافظات السواحل الشمالية والوجه البحري، بينما يسود طقس من بارد إلي شديد البرودة ليلاً.

تساقط أمطار متوسطة

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار المتوسطة بدءً من يوم الخميس المقبل علي الإسكندرية، حيث تبدأ الأجواء في الاضطراب علي جميع الأنحاء.

حيث تتوقع الأرصاد أن تشهد محافظة الإسكندرية نوة الفيضة الكبرى والتي تكون غزيرة الأمطار وشديدة الرياح، كما يرتفع موج البحر خلالها بصورة كبيرة لهذا سميت بهذا الاسم.

كما استعدت محافظة الإسكندرية لاستقبال النوة المقبلة بجميع الإجهزة المختصة، كما تم تمركز سيارات شفط المياه في الأماكن التي تشهد تراكم لمياه الأمطار.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 9 إلي الجمعة 15 يناير علي جميع المحافظات