انخفاض حاد في درجات الحرارة وتساقط أمطار علي الإسكندرية يوم الخميس

انخفاض حاد في درجات الحرارة وتساقط أمطار علي الإسكندرية يوم الخميس
انخفاض حاد في درجات الحرارة
https://www.sba7egypt.com/?p=412310
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

حذرت الأرصاد الجوية من تعرض محافظة الإسكندرية يوم الخميس المقبل إلي انخفاض حاد في درجات الحرارة، كما تتساقط الأمطار التي تكون من خفيفة إلي متوسطة علي المحافظة.

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية بدء حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية من غداً الأحد، كما تنخفض درجات الحرارة بصورة كبيرة بعد الارتفاع الذي شهدته البلاد يوم الثلاثاء.

انخفاض حاد في درجات الحرارة

كما يتوقع الخبراء أن يستمر الطقس الغير مستقر حتى بداية الأسبوع القادم، حيث من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة حوالي 7 درجات علي العديد من المحافظات مما يتسبب في زيادة الشعور بالطقس البارد.

حيث من المتوقع أن تكون الرياح نشطة ومثيرة للرمال والأتربة علي العديد من الأماكن، كما تكون هناك فرصة لتساقط الأمطار علي مدن الوجه البحري والسواحل الشمالية.

بينما يتلاشى الضباب الذي تعرضت لها العديد من الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، حيث شهدت الإسكندرية والعديد من مدن السواحل الشمالية خلال الأيام الماضية شبورة مائية كثيفة.

نوة الفيضة الكبرى

حيث من المتوقع أن تهب نوة الفيضة الكبرى علي محافظة الإسكندرية، وقد سميت بهذا الإسم بسبب الأمطار الغزيرة والرياح الشديدة كما يفيض البحر خلالها.

كما تتوقف رحلات الصيد بسبب ارتفاع موج البحر لهذا سميت بهذا الاسم، حيث استعدت المحافظة لاستقبال النوة وتم تمركز العديد من سيارات شفط المياه في المناطق التي تشهد تراكم لمياه الأمطار.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 9 إلي الجمعة 15 يناير علي جميع المحافظات