انخفاض حاد في درجات الحرارة اليوم علي جميع المحافظات

انخفاض حاد في درجات الحرارة اليوم علي جميع المحافظات
انخفاض حاد في درجات الحرارة
https://www.sba7egypt.com/?p=395707
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية انخفاض حاد في درجات الحرارة اليوم علي جميع المحافظات، حيث تشهد البلاد موجة من التقلبات الجوية والطقس الغير مستقر حتى يوم الأربعاء المقبل.

 

حيث شهدت البلاد أمس رياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة علي جميع المحافظات الساحلية ومدن الوجه البحري، كما ارتفعت درجات الحرارة العظمي عن معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام.

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية انخفاض حاد في درجات الحرارة بدءً من اليوم حوالي 4 درجات عن معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام علي جميع المحافظات.

انخفاض حاد في درجات الحرارة

حيث أكد الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية في الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد سوف تشهد حالة من التقلبات الجوية من اليوم الأثنين وحتى يوم الأربعاء المقبل.

كما تتوقع الأرصاد الجوية انخفاض في درجات الحرارة عن معدلاتها الطبيعية بحوالي 4 درجات علي جميع الأنحاء، وهذا بعد الصعود في درجات الحرارة الذي شهدته البلاد أمس.

حيث من المتوقع أن تشهد البلاد نشاط في حركة الرياح علي القاهرة والوجه البحري ومدن السواحل الشمالية، كما تكون الأجواء باردة علي جميع الأنحاء.

تساقط أمطار متوسطة

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس خلال ساعات النهار علي جميع الأنحاء مائل للدفء علي القاهرة والوجه البحري، بينما يسود طقس معتدل علي مدن السواحل الشمالية الغربية.

بينما من المتوقع أن يكون الطقس بارد ليلاً علي القاهرة والوجه البحري ومدن السواحل الشمالية، ويكون شديد الحرارة علي مدن الصعيد..

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 12 وحتى الجمعة 18 ديسمبر علي جميع الأنحاء