الطقس في الإسكندرية: هطول أمطار غزيرة رعدية علي جميع الأنحاء

الطقس في الإسكندرية: هطول أمطار غزيرة رعدية علي جميع الأنحاء
الطقس في الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=374945
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

الطقس في الإسكندرية الآن علي جميع الأنحاء هطول أمطار غزيرة ورعدية علي العديد من المناطق، حيث حذرت الأرصاد الجوية من طقس غير مستقر علي المدينة اليوم.

 

حيث تشهد المحافظة منذ الساعة الثانية ظهر اليوم هطول أمطار غزيرة رعدية علي جميع الأنحاء، مع توقعات باستمرار الطقس الغير مستقر علي جميع المناطق.

الطقس في الإسكندرية

كما تساقط الأمطار الغزيرة علي وسط وشرق المحافظة، وقد تسبب هطول الأمطار الغزيرة في تراكم المياه في العديد من الأماكن التي تعتبر بؤر ساخنة.

حيث تراكمت المياه أسفل الكباري وبعض الأنفاق، وقد كثفت شركة الصرف الصحي في رفع المياه المتراكمة بسبب هطول الأمطار الغزيرة.

كما كثفت شركة الصرف الصحي من تواجدها في جميع الأحياء، كما تم تمركز العديد من سيارات شفط المياه في المناطق التي تشهد تراكم للمياه.

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية

هذا وقد تفقد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية خلال الساعات الماضية جميع الأحياء، خاصة المناطق التي تشهد تراكم للمياه بسبب غزارة الأمطار.

حيث فاقت الطاقة الاستيعابية لشبكة الصرف الصحي بمحافظة الإسكندرية كميات الأمطار المتساقطة علي المحافظة، منذ يوم السبت الماضي.

كما حذرت الأرصاد الجوية من استمرار موجة الأمطار الغزيرة علي المدينة حتى منتصف الأسبوع الجاري، حيث انخفضت درجات الحرارة تدريجياً علي العديد من المحافظات.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 7 إلي الجمعة 13 نوفمبر علي جميع المحافظات