الطقس في الإسكندرية: تساقط أمطار خفيفة ورياح شديدة البرودة اليوم

الطقس في الإسكندرية: تساقط أمطار خفيفة ورياح شديدة البرودة اليوم
الطقس في الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=416489
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي الطقس في الإسكندرية اليوم علي جميع الأنحاء، حيث تساقطت الأمطار الغزيرة خلال الأيام الماضية وارتفع موج البحر حوالي أربعة أمتار ونصف في ظل النوة التي تعرضت لها المدينة.

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يبدأ تحسن تدريجي في الأحوال الجوية غدا الخميس، حيث تبدأ فرص تساقط الأمطار في التراجع علي العديد من المحافظات.

الطقس في الإسكندرية

كما يسود طقس مائل للبرودة خلال ساعات النهار علي محافظة الإسكندرية، حيث تستمر الرياح الشديدة الباردة علي جميع أنحاء المحافظة علي مدار اليوم.

بينما تتوقع الأرصاد الحوية أن يكون الطقس مع تقدم ساعات المساء والليل بارد علي جميع المناطق بالمحافظة، حيث اجتاحت المحافظة أمطار خفيفة منذ ساعات الصباح الباكر اليوم.

تساقط أمطار خفيفة

حيث أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية علي رفع درجة الاستعداد القصوى في جميع الأحياء لمواجهة النوة الحالية، كما تم تمركز سيارات شفط المياه في المناطق التي تعتبر بؤر ساخنه لتجمع مياه الأمطار.

كما قامت شركة الصرف الصحي بالمحافظة بنشر العديد من سيارات شفط المياه في شوارع المدينة، حيث تواجدت جميع الأجهزة المختصة علي مدار الساعة خلال النوة الشديدة التي تتعرض لها الإسكندرية.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية استمرار تساقط الأمطار الخفيفة اليوم الأربعاء علي محافظة الإسكندرية، كما تستمر الرياح الباردة علي جميع أنحاء المدينة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 17 إلي الجمعة 22 يناير علي جميع المحافظات