الطقس في الإسكندرية الآن.. شبورة مائية وطقس معتدل علي جميع الأنحاء

الطقس في الإسكندرية الآن.. شبورة مائية وطقس معتدل علي جميع الأنحاء
الطقس في الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=426444
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

الطقس في الإسكندرية الآن هى خدمة نقدمها علي مدار الساعة لجميع المواطنين بالمحافظة، حيث نحرص علي متابعة توقعات هيئة الأرصاد الجوية عن درجات الحرارة وحالة الرياح علي المدينة.

 

حيث شهدت الإسكندرية أمس طقس مستقر وسطوع للشمس علي جميع الأنحاء، كما انعدمت فرص تساقط الأمطار علي المدينة علي مدار اليوم.

الطقس في الإسكندرية الآن

بينما تتعرض محافظة الإسكندرية الآن لشبورة مائية وطقس معتدل علي جميع الأنحاء، حيث قال الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات في الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن البلاد تشهد شبورة مائية علي العديد من الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية.

كما تتعرض الإسكندرية اليوم لطقس معتدل وشبورة مائية قد تكون كثيفة في بعض الأحيان، بينما يسود طقس شديد البرودة ليلاً بسبب الانخفاض في درجات الحرارة.

شبورة مائية كثيفة علي الإسكندرية

حيث تتوقع الأرصاد الجوية استمرار الارتفاع في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء علي مدار اليوم، كما تكون الظاهرة الطبيعية الأيام الحالية هي الشبورة المائية التي قد تصل لحد الضباب علي بعض الطرق.

كما من المتوقع أن تكون الأجواء خلال ساعات النهار معتدلة علي المدينة، بينما يسود طقس شديد البرودة بسبب الانخفاض في درجة الحرارة الصغرى مقارنة بالعظمى ليلاً.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 7 إلي الجمعة 12 فبراير في جميع المحافظات