الطقس في الإسكندرية الآن انخفاض في درجات الحرارة ورياح نشطة

الطقس في الإسكندرية الآن انخفاض في درجات الحرارة ورياح نشطة
الطقس في الإسكندرية الآن
https://www.sba7egypt.com/?p=375015
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

الطقس في الإسكندرية الآن والذي تتعرض له المحافظة انخفاض في درجات الحرارة ورياح نشطة علي العديد من الأنحاء، حيث تعرضت المحافظة لموجة من الطقس الغير مستقر.

 

حيث تعرضت محافظة الإسكندرية منذ ساعات المساء يوم أمس السبت لموجة من الطقس الغير مستقر، كما تساقطت الأمطار الغزيرة علي المحافظة حتى مساء اليوم الأحد.

الطقس في الإسكندرية الآن

كما تعرضت المحافظة منذ ظهر اليوم الأحد 8 نوفمبر لهطول أمطار غزيرة وانخفاض في درجات الحرارة، حيث تسببت غزارة الأمطار في تراكم المياه في العديد من المناطق.

حيث كان الطقس خلال ساعات النهار معتدل علي عروس البحر الأبيض المتوسط، بينما يسود طقس مائل للبرودة ليلاً علي محافظة الإسكندرية والعديد من المحافظات الشمالية.

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر الطقس الغير مستقر وتساقط الأمطار حتى نهاية الأسبوع الجاري، حيث تشهد العديد من المحافظات الساحلية موجة من الطقس الغير مستقر.

حيث من المتوقع استمرار تساقط الأمطار الغزيرة غداً علي الإسكندرية ومرسي مطروح والسلوم، كما تكون الأجواء غير مستقرة علي العديد من محافظات مصر خاصة السواحل الشمالية.

بينما يستمر الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة علي جميع المحافظات خاصة خلال ساعات الليل، حيث مع تقدم ساعات الليل يكون الطقس من مائل للبرودة إلي بارد.

اقرأ أيضاً:

تعطيل الدراسة في كليات ومعاهد جامعة الإسكندرية غداً بسبب الطقس السيء