تعطيل الدراسة في كليات ومعاهد جامعة الإسكندرية غداً بسبب الطقس السيء

تعطيل الدراسة في كليات ومعاهد جامعة الإسكندرية غداً بسبب الطقس السيء
جامعة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=374501
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تعطيل الدراسة في كليات ومعاهد جامعة الإسكندرية غداً بسبب الطقس السيء، جاء هذا القرار لليوم الثاني علي التوالي بسبب تساقط الأمطار الغزيرة.

 

حيث أعلنت الجامعة عن تعطيل الدراسة غداً الأحد 8 نوفمبر بالنسبة لجميع الكليات والمعاهد، وهذا بسبب الطقس الغير مستقر المتوقع والذي تشهده المحافظة.

تعطيل الدراسة في كليات ومعاهد جامعة الإسكندرية

حيث أعلن الدكتور هشام جابر القائم بأعمال رئيس جامعة الإسكندرية، عن إصدار قرار بتعطيل الدراسة غداً الأحد الموافق الثامن من شهر نوفمبر الجاري.

وهذا في جميع كليات ومعاهد الجامعة، مع استمرار المحاضرات الأون لاين حسب الجداول المعلن عنها في كليات ومعاهد جامعة الإسكندرية.

جاء هذا بعد إصدار اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية قرار بتعطيل الدراسة علي مستوي المدارس والجامعات غداً الأحد وهذا بسبب سوء الأحوال الجوية التي تشهدها المدينة.

حيث شهدت المحافظة منذ ساعات الصباح الأولي اليوم السبت 7 نوفمبر هطول أمطار غزيرة علي جميع أنحاء المدينة، كما انخفضت درجات الحرارة بصورة ملموسة علي المحافظة.

هذا ومن المقرر أن يتم تعطيل الدراسة بالنسبة لجميع الطلاب في الجامعة، جاء هذا حرصاً علي صحة وسلامة الطلاب، حيث قامت جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بمتابعة أماكن تراكم الأمطار، كما تم تمركز العديد من سيارات شفط المياه في المناطق التي تشهد تجمعات للمياه بصورة كبيرة.

اقرأ أيضاً:

تعطيل الدراسة غداً الأحد في جميع المدارس والجامعات بسبب سوء الأحوال الجوية