الطقس في الإسكندرية الآن: ارتفاع منسوب المياه بسبب هطول الأمطار الغزيرة

الطقس في الإسكندرية الآن: ارتفاع منسوب المياه بسبب هطول الأمطار الغزيرة
الطقس في الإسكندرية الآن (3)
https://www.sba7egypt.com/?p=382411
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

الطقس في الإسكندرية الآن يشهد تقلبات جوية وانخفاض في درجات الحرارة، حيث تعرضت المحافظة منذ ساعات الصباح الأولي اليوم الجمعة لهطول أمطار غزيرة.

 

كما حذرت الأرصاد الجوية من طقس غير مستقر وهطول أمطار من متوسطة إلي غزيرة ورعدية علي محافظة الإسكندرية، حيث تصل الحالة الغير مستقرة للعديد من مدن السواحل الشمالية.

الطقس في الإسكندرية الآن

حيث تسبب هطول الأمطار الغزيرة في ارتفاع منسوب المياه في العديد من شوارع وأحياء المحافظة، كما توقفت حركة المرور بطريق الحرية في العديد من المناطق.

كما فاقت نسبة الأمطار القدرة الاستيعابية لشبكات الصرف الصحي في العديد من أحياء المحافظة، حيث تعرضت منطقة سموحة ورشدي ولوران والعديد من المناطق الأخري لارتفاع منسوب المياه.

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية

حيث تساقطت الأمطار الغزيرة الرعدية منذ الصباح الباكر علي محافظة الإسكندرية، مما تسبب في ارتفاع منسوب المياه في العديد من الشوارع.

كما ناشدت محافظة الإسكندرية المواطنين بضرورة عدم النزول من المنازل إلا فى حالات الضرورة القصوى، حيث تم تمركز العديد من سيارات شفط المياه في الشوارع التي تشهد تراكم لمياه الأمطار.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية استمرار الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار الغزيرة حتى يوم غداً السبت، كما تنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة وتكون الرياح نشطة علي العديد من المحافظات.

أقرأ أيضاً:

الطقس في الإسكندرية الآن: المحافظ يتابع أعمال شفط مياه الأمطار المتراكمة في العديد من الأحياء