الطقس في الإسكندرية الآن: المحافظ يتابع أعمال شفط مياه الأمطار المتراكمة في العديد من الأحياء

الطقس في الإسكندرية الآن: المحافظ يتابع أعمال شفط مياه الأمطار المتراكمة في العديد من الأحياء
الطقس في الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=382398
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

الطقس في الإسكندرية الآن غائم وتساقط الأمطار مستمر علي جميع الأنحاء، حيث تابع اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية منذ ساعات الصباح الباكر أعمال شفط المياه المتراكمة.

 

حيث شهدت محافظة الإسكندرية منذ ساعات الصباح الأولي اليوم الجمعة موجة من الطقس الغير مستقر، كما تساقطت الأمطار الغزيرة الرعدية علي المدينة.

كما تابع محافظ الإسكندرية مع الأجهزة المختصة في المحافظة أعمال تصريف مياه الأمطار في المناطق التي شهدت تراكم لمياه الأمطار بصورة كبيرة.

الطقس في الإسكندرية الآن

حيث تراكمت مياه الأمطار في العديد من أحياء المحافظة مثل رشدي ولوران وسموحة وكوبري منشأ، كما تم تمركز العديد من سيارات شفط المياه في الأماكن التي تشهد تراكم للمياه.

كما وجه اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية جميع الجهات المختصة بالتواجد الميداني علي مدار الساعة، حيث من المتوقع أن تتعرض المحافظة لموجة من الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار الغزيرة.

المحافظ يتابع أعمال شفط مياه الأمطار

حيث قال المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الإسكندرية، أن المحافظة تتعرض لباقي نوة المكنسة منذ ساعات الصباح الأولي علي المحافظة.

كما تسبب هطول الأمطار الغزيرة علي جميع أحياء المحافظة في تراكم المياه في العديد من الشوارع والميادين، حيث تم الدفع بجميع الأجهزة التنفيذية في المناطق التي شهدت تجمعات للمياه.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 15 إلي الجمعة 20 نوفمبر علي جميع المحافظات