الطقس اليوم علي الإسكندرية.. رياح نشطة وانخفاض درجات الحرارة

الطقس اليوم علي الإسكندرية.. رياح نشطة وانخفاض درجات الحرارة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=414275
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

الطقس اليوم علي الإسكندرية هى خدمة نقدمها لجميع المواطنين لحظة بلحظة من خلال موقع صباح مصر، حيث نرصد جميع الظواهر الطبيعية التي من المتوقع أن تتعرض لها البلاد.

 

حيث تتعرض محافظة الإسكندرية منذ يوم الخميس لموجة من الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار الغزيرة علي جميع الأنحاء، كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تستمر التقلبات الجوية حتى منتصف الأسبوع الجاري.

الطقس اليوم علي الإسكندرية

كما يكون الطقس اليوم علي الإسكندرية خلال الساعة المقبلة بارد علي جميع الأنحاء، حيث تكون الرياح شديدة مما يتسبب في ارتفاع موج البحر وتوقف رحلات الصيد.

حيث تتعرض محافظة الإسكندرية لنوة الفيضة الكبرى والتي تستمر لمدة 6 أيام، كما تنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة علي جميع الأنحاء خاصة مع تقدم ساعات الليل.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تسود أجواء باردة ورياح شديدة علي جميع المناطق، حيث تتأثر العديد من مدن السواحل الشمالية والوجه البحري بالنوة الحالية.

رياح نشطة وانخفاض درجات الحرارة

هذا وتتعدد الظواهر التي تشهدها الإسكندرية والعديد من مدن السواحل الشمالية، حيث تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الأولي علي العديد من المدن.

بينما يستمر الانخفاض في درجات الحرارة علي المحافظة وباقي محافظات السواحل الشمالية والوجه البحرى، كما تكون الأجواء بصفة عامة من باردة إلي شديدة البرودة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 9 إلي الجمعة 15 يناير علي جميع المحافظات