حالة الطقس

الارصاد ترصد مواعيد نوات دمياط لشهر 11 نوفمبر 2022 الجاري والمكنسة البداية

تتعرض محافظة دمياط لتقلبات جوية خلال شهر نوفمبر الجاري 2022 لموسم شتاء 2022-2023، في ظل التوقعات بان تشهد المحافظة تقلبات جوية مع سقوط الامطار وانخفاض كبير في درجات الحرارة، حيث تقدم بوابه صباح مصر احدث مواعيد النوات خلال الشهر الجاري.

 

وتعمل هيئة الارصاد الجوية على تحديد مواعيد النوات الجوية خلال شهر نوفمبر الجاري والتي تتعرض لها  المحافظة بحسب تقارير الموسم الشتوي الجديد، وتشهد المدن والقرى في المحافظة بعض الاضطرابات مع التقلبات الجوية وانخفاض درجات الحرارة بجانب سقوط الامطار الغزيرة الى المتوسطة مع نشاط سرعة الرياح خلال هذه الفترة الراهنة من الشهر الجاري.

الشتاء في دمياط وسقوط الأمطار

نوة المكنسة

وتضرب البلاد بداية من غدا نوة المكنسة التي تستمر لمده 4 ايام متواصلة تتعرض فيها المدن والقرى الى سقوط امطار غزيرة لمتوسطة فضلا عن انخفاض كبير في درجات الحرارة وتكنس مياه البحر مع ارتفاع كبير في الامواج.

باقي نوة المكنسة

وبعد انتهاء تلك النوة في الجمعة المقبل، تتعرض المحافظة الى نوة جديدة تبدأ يوم  22 من شهر نوفمبر القادم وتستمر لمده 4 ايام فضلا عن سقوط الامطار الغزيرة مع نشاط الرياح والتي تعد جنوبية غربية مع توقعات بان تنخفض درجات الحرارة على شكل كبير.

حيث تتعرض البلاد الى نوة المكنسه فقط خلال هذا الشهر الجاري، على ان تبدأ باقي النوات الشتوية مع منتصف شهر ديسمبر المقبل وبداية فصل الشتاء.

 

جدول نوات الشتاء في دمياط

إقرأ أيضاً

تحذير من الارصاد الجوية … أمطار خفيفة تضرب دمياط غدا الثلاثاء وتوقعات بانخفاض كبير في درجات الحرارة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

مؤشرات تنسيق الثانويه بعد الشهادة الإعدادية في القاهرة

نكتب اليكم في هذا المقال معرفة مؤشرات تنسيق الثانويه بعد الشهادة الإعدادية في القاهرة، ولذلك…

8 دقائق ago

وصول 31 الف طن قمح الى ميناء دمياط عبر السفينة MAVI VATAN

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

27 دقيقة ago