الإسكندرية تستعد لاستقبال نوة الكرم غدا الأربعاء

الإسكندرية تستعد لاستقبال نوة الكرم غدا الأربعاء
الإسكندرية تستعد لاستقبال نوة الكرم
https://www.sba7egypt.com/?p=419548
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

الإسكندرية تستعد لاستقبال نوة الكرم غدا الأربعاء والتي من المتوقع أن تستمر لمدة 4 أيام متواصلة، حيث تهب الرياح الشديدة علي جميع الأنحاء.

 

حيث حذرت الأرصاد الجوية من تقلبات جوية وتساقط أمطار غزيرة علي المدينة، كما تكون الرياح نشطة ومثيرة للرمال والأتربة علي جميع الأنحاء.

الإسكندرية تستعد لاستقبال نوة الكرم

كما أعلنت المحافظة عن استعدادها لاستقبال نوة الكرم التي تهب في كل عام يوم 28 يناير، حيث تستمر هذه النوة علي الإسكندرية من 4 إلي 6 أيام متواصلة.

حيث أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية أن جميع الأجهزة التنفيذية وشركة الصرف الصحي مستعدة علي مدار الـ 24 ساعة في جميع الأماكن بالمحافظة.

كما أكد أنه تم تطهير جميع الشنايش علي مستوي أحياء المحافظة لاستقبال النوة المقبلة علي المدينة، حيث تم تمركز العديد من سيارات شفط المياه في الأماكن التي تعتبر بؤر ساخنة لتراكم مياه الأمطار.

تساقط أمطار علي الإسكندرية

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن تستمر الأجواء الغير مستقرة علي المدينة لمدة 4 أيام، حيث تكون خلالها الرياح نشطة والأمطار من متوسطة إلي غزيرة.

كما أعلنت الأرصاد عن انخفاض درجات الحرارة مما يتسبب في زيادة الشعور بالطقس البارد خاصة ليلاً، حيث يكون الطقس مائل للبرودة خلال ساعات النهار وشديد البرودة ليلاً علي المدينة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 24 يناير إلي الجمعة 29 يناير علي جميع الأنحاء