الأرصاد تعلن عن طقس الإسكندرية غدا وتوقعات تساقط الأمطار

الأرصاد تعلن عن طقس الإسكندرية غدا وتوقعات تساقط الأمطار
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=423329
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أعلنت الأرصاد الجوية منذ قليل عن توقعات حالة طقس الإسكندرية غدا الأربعاء، حيث من المتوقع أن تتعرض العديد من مدن السواحل الشمالية لموجة من الطقس الغير مستقر.

 

حيث تتساقط الأمطار الغزيرة علي السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء، بينما يبدأ انخفاض تدريجي في درجات الحرارة علي جميع المحافظات.

طقس الإسكندرية غدا

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تصل ذروة الطقس الغير مستقر يوم الخميس علي جميع الأنحاء، حيث تشهد البلاد ثلاثة أيام ممطرة شتوية.

حيث من المتوقع أن يكون الطقس غدا الأربعاء خلال ساعات النهار معتدل علي الإسكندرية، بينما تكون الرياح معتدلة وتنشط علي مدار اليوم.

كما تتساقط الأمطار المتوسطة علي المدينة مع ساعات المساء، حيث تشهد المدينة موجة من الطقس الغير مستقر تستمر من يوم الأربعاء وحتى الجمعة المقبل.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس شديد البرودة ليلاً علي محافظة الإسكندرية غدا، حيث تنخفض درجة الحرارة الصغرى عن العظمى حوالي عشر درجات.

درجات الحرارة المتوقعة غدا 

حيث من المتوقع أن تصل درجة الحرارة العظمى علي المدينة غدا إلي 24 درجة، بينما تنخفض درجة الحرارة الصغرى وتصل إلي 12 درجة علي الإسكندرية.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتعرض المحافظة لأجواء شتوية باردة تبدأ مساء غدا الأربعاء، حيث من المتوقع أن تستمر الأمطار الغزيرة يومي الخميس والجمعة.

اقرأ أيضاً:

نتعرف علي نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 31 يناير إلي الجمعة 5 فبراير علي جميع المحافظات