الأرصاد تحذر من موجة من الطقس الغير مستقر بدءً من يوم الأحد المقبل

الأرصاد تحذر من موجة من الطقس الغير مستقر بدءً من يوم الأحد المقبل
موجة من الطقس الغير مستقر
https://www.sba7egypt.com/?p=393859
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

حذرت الأرصاد الجوية من موجة من الطقس الغير مستقر بدءً من يوم الأحد المقبل علي جميع المحافظات، حيث من المتوقع أن تتساقط الأمطار الغزيرة علي جميع الأنحاء.

 

حيث تشهد البلاد موجة من التقلبات الجوية مع نهاية فصل الخريف، كما حذرت الأرصاد المواطنين من تخفيف الملابس في فترة النهار بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

موجة من الطقس الغير مستقر

كما حذرت الدكتورة إيمان شاكر وكيل مركز الاستشعار عن بعد في الهيئة العامة للأرصاد الجوية من طقس غير مستقر منتصف الأسبوع المقبل.

بينما تشهد البلاد حتى يوم السبت المقبل طقس مستقر علي جميع الأنحاء، كما ترتفع درجات الحرارة بقيمة طفيفة بحيث تكون أعلي من معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام من 3 إلي 4 درجات.

تساقط أمطار غزيرة

حيث أشارت الدكتورة إيمان شاكر أنه بدءً من الأحد المقبل سوف تشهد محافظات مصر تقلبات جوية، كما تنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة من يوم الأثنين القادم.

كما تتساقط الأمطار الغزيرة علي العديد من الأماكن، وتكون الرياح نشطة ومثيرة للرمال والأتربة علي بعض محافظات مصر بدءً من منتصف الأسبوع المقبل.

حيث تتساقط الأمطار الغزيرة علي الإسكندرية ودمياط والعديد من محافظات السواحل الشمالية والوجه البحري بدءً من يوم الأحد القادم يصاحبها انخفاض درجات الحرارة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 6 إلى الجمعة 11 ديسمبر علي جميع الأنحاء