الأرصاد تحذر من موجة تقلبات جوية وهطول أمطار غزيرة بدءً من اليوم الخميس

الأرصاد تحذر من موجة تقلبات جوية وهطول أمطار غزيرة بدءً من اليوم الخميس
الأرصاد تحذر من موجة تقلبات جوية
https://www.sba7egypt.com/?p=381716
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

حذرت الأرصاد الجوية من موجة من التقلبات الجوية وهطول أمطار غزيرة تبدأ من اليوم الخميس وتستمر حتى يوم السبت القادم علي العديد من محافظات مصر.

حيث من المتوقع أن يبدأ تساقط الأمطار التي تكون من متوسطة إلي غزيرة علي العديد من مدن السواحل الشمالية، كما من المتوقع أن تمتد إلي القاهرة.

الأرصاد تحذر من موجة تقلبات جوية

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار بدءً من اليوم الخميس علي العديد من محافظات السواحل الشمالية، حيث تختلف حدة الأمطار علي المدن الساحلية.

حيث من المتوقع أن يبدأ تساقط الأمطار الغزيرة علي محافظة الإسكندرية خلال ساعات المساء اليوم الخميس، كما تزداد حدتها مع تقدم ساعات الليل علي جميع الأنحاء.

بينما من المتوقع أن تكون أكثر غزارة يوم الجمعة علي محافظة الإسكندرية والعديد من محافظات السواحل الشمالية الغربية، ومن المتوقع أن تقل حدتها يوم الأحد القادم علي جميع الأنحاء.

هطول أمطار غزيرة

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الأمطار من خفيفة إلي متوسطة علي العديد من محافظا الوجه البحري، حيث من المتوقع أن تصل الأمطار إلي محافظات البحيرة والدقهلية وكفر الشيخ.

هذا ومن المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة علي جميع الأنحاء بصورة ملموسة، حيث تكون الأجواء باردة في ساعات الليل علي جميع المناطق.

اقرأ أيضاً:

الإسكندرية ترفع حالة الطوارئ لاستقبال موجة الطقس الغير مستقر المتوقعة