1

الأرصاد تحذر من رياح شديدة وتساقط أمطار علي الإسكندرية الساعات المقبلة

الأرصاد تحذر من رياح شديدة وتساقط أمطار علي الإسكندرية الساعات المقبلة
الأرصاد تحذر من رياح شديدة
https://www.sba7egypt.com/?p=414732
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

الأرصاد تحذر من رياح شديدة وتساقط أمطار علي الإسكندرية الساعات المقبلة، حيث تشهد المحافظة منذ يوم الخميس الماضي موجة من التقلبات الجوية والطقس الغير مستقر.

 

كما تساقطت الأمطار الغزيرة علي المدينة وصحبها انخفاض في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء، حيث تسبب الانخفاض الحاد في درجات الحرارة في برودة الطقس.

الأرصاد تحذر من رياح شديدة

حيث حذرت الأرصاد الجوية من تساقط أمطار غزيرة ورياح شديدة علي الإسكندرية خلال الساعات المقبلة، كما وجهت محافظة الإسكندرية بيان تحذيري لجميع المواطنين.

كما من المتوقع تعرض المحافظة لموجة من التقلبات الجوية والطقس الغير مستقر حتى منتصف الأسبوع المقبل، حيث تكون الأجواء غير مستقرة والرياح شديدة.

طقس الإسكندرية اليوم

حيث تتعرض المحافظة لنوة الفيضة الكبري والتي تهب في كل عام في شهر يناير، كما تكون شديدة الرياح والأمطار ويرتفع موج البحر خلالها مما يتسبب في توقف رحلات الصيد.

كما أطلق الصيادين في الماضي عليها اسم نوة الفيضة الكبرى وهذا لأن موج البحر يفيض ويرتفع، حيث يتسبب الارتفاع الكبير في موج البحر في توقف جميع رحلات الصيد خلال فترة النوة وهى 6 أيام.

حيث من المتوقع استمرار موجة الطقس الغير مستقر حتى منتصف الأسبوع الجاري، كما يستمر تساقط الأمطار والرياح الشديدة علي جميع الأنحاء.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 17 إلي الجمعة 22 يناير علي جميع المحافظات