الأرصاد تحذر من تقلبات جوية وتساقط أمطار غزيرة تبدأ غدا تعرف علي التفاصيل

الأرصاد تحذر من تقلبات جوية وتساقط أمطار غزيرة تبدأ غدا تعرف علي التفاصيل
تقلبات جوية وتساقط أمطار غزيرة
https://www.sba7egypt.com/?p=419522
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

الأرصاد تحذر من تقلبات جوية وتساقط أمطار غزيرة علي العديد من محافظات مصر تبدأ من غدا الأربعاء وتستمر حتى يوم السبت المقبل علي العديد من مدن السواحل الشمالية والوجه البحري.

 

حيث من المتوقع أن تشهد البلاد موجة من التقلبات الجوية والطقس الغير مستقر تبدأ من غدا الأربعاء وتستمر حتى بداية الأسبوع المقبل، كما تنشط الرياح وتكون مثيرة للرمال والأتربة.

تقلبات جوية وتساقط أمطار غزيرة

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار المتوسطة علي العديد من مدن السواحل الشمالية الغربية، بينما تتساقط الأمطار الخفيفة علي الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية.

حيث من المتوقع أن تشهد البلاد رباح نشطة مثيرة للرمال والأتربة علي القاهرة والوجه البحري ومدن السواحل الشمالية وتمتد إلي شمال الصعيد غدا الأربعاء.

طقس متقلب من غدا الأربعاء

بينما تتوقع الأرصاد الجوية تساقط أمطار متوسطة علي السواحل الشمالية والوجه البحري، كما يستمر نشاط الرياح علي القاهرة والسواحل الشمالية والوجه البحري.

كما يستمر تساقط الأمطار المتوسطة علي السواحل الشمالية يوم الجمعة، حيث تكون الأمطار خفيفة علي الوجه البحري علي مدار يوم الجمعة المقبل.

بينما من المتوقع أن تكون الرياح نشطة ومثيرة للرمال والأتربة علي القاهرة والسواحل الشمالية والوجه البحري يوم السبت، كما تنخفض درجات الحرارة علي جميع المحافظات خلال ساعات الليل.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 24 يناير إلي الجمعة 29 يناير علي جميع الأنحاء