الأرصاد تحذر المواطنين من تخفيف الملابس بسبب ارتفاع درجات الحرارة “مازلنا في فصل الشتاء”

الأرصاد تحذر المواطنين من تخفيف الملابس بسبب ارتفاع درجات الحرارة “مازلنا في فصل الشتاء”
ارتفاع درجات الحرارة
https://www.sba7egypt.com/?p=441239
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

الأرصاد الجوية حذرت المواطنين من تحفيف الملابس بسبب ارتفاع درجات الحرارة علي جميع الأنحاء، حيث مازلنا في فصل الشتاء ومن المتوقع انخفاض في الحرارة نهاية الأسبوع الجاري.

 

حيث شهدت محافظات مصر موجة من الطقس الحار بدءً من اليوم الثلاثاء، كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون ذروة الطقس الحار علي البلاد غدا الأربعاء.

ارتفاع درجات الحرارة

حيث تعرضت محافظات مصر لارتفاع بحوالي من 6 إلي 8 درجات علي جميع الأنحاء، كما حذرت الأرصاد الجوية المواطنين من تخفيف الملابس حيث أننا مازلنا في فصل الشتاء.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس حار خلال ساعات النهار علي جميع الأنحاء، حيث تصل العظمى علي القاهرة إلي 36 درجة، بينما تكون العظمى علي الإسكندرية 30 درجة.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الرياح نشطة ومثيرة للرمال والأتربة علي السواحل الشمالية الغربية، كما تتكون الأتربة العالقة علي جميع الأنحاء خلال ساعات النهار.

بيان الأرصاد الجوية

حيث من المتوقع أن تشهد البلاد انخفاض في درجات الحرارة علي جميع المحافظات نهاية الأسبوع الجاري، ولهذا نصحت الأرصاد الجوية المواطنين من تخفيف الملابس حيث مازلنا في فصل الشتاء وتنخفض درجات الحرارة خلال ساعات الليل علي جميع الأنحاء.