الأرصاد الجوية: غدا أمطار غزيرة تضرب الإسكندرية تعرف علي التفاصيل

الأرصاد الجوية: غدا أمطار غزيرة تضرب الإسكندرية تعرف علي التفاصيل
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=415474
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

الأرصاد الجوية تحذر من تساقط أمطار غزيرة تضرب الإسكندرية غدا الثلاثاء علي جميع الأنحاء، حيث تكون الرياح شديدة علي جميع المناطق مما يتسبب في زيادة الشعور بالطقس البارد.

 

حيث تعرضت محافظة الإسكندرية لموجة من الأمطار الغزيرة منذ أمس علي جميع الأنحاء، كما انخفضت درجات الحرارة بصورة ملموسة مما تسبب في الشعور بالأجواء الشتوية الباردة.

الأرصاد الجوية

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر الطقس الغير مستقر وتساقط الأمطار الغزيرة علي محافظة الإسكندرية غدا، حيث تكون الرياح نشطة وشديدة مما يتسبب في اضطراب حالة البحر المتوسط وارتفاع موج البحر.

حيث يكون الطقس مائل للبرودة خلال ساعات النهار علي العديد من الأماكن، بينما يسود طقس بارد ليلاً علي محافظة الإسكندرية بسبب الرياح الشديدة وانخفاض درجات الحرارة الحاد.

أمطار غزيرة تضرب الإسكندرية

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار التي تكون من متوسطة إلي غزيرة علي محافظة الإسكندرية علي مدار اليوم، بينما تمتد إلي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية.

كما أصدرت محافظة الإسكندرية بيان إعلامي منذ قليل حذرت فيه المواطنين من تقلبات جوية تشهدها المدينة، حيث تتسبب في اضطراب حالة البحر المتوسط وارتفاع الموج.

حيث تظل الرياح الشديدة علي جميع الأنحاء مما يتسبب في زيادة الشعور بالطقس البارد، كما تنخفض درجات الحرارة علي الإسكندرية والعديد من المحافظات.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 17 إلي الجمعة 22 يناير علي جميع المحافظات