الأرصاد الجوية: طقس دافئ ومستقر حتى نهاية الأسبوع الحالي

الأرصاد الجوية: طقس دافئ ومستقر حتى نهاية الأسبوع الحالي
طقس مستقر
https://www.sba7egypt.com/?p=391822
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية طقس دافئ ومستقر حتى نهاية الأسبوع الحالي علي جميع المحافظات، حيث تعرضت العديد من مدن السواحل الشمالية أمس لتساقط أمطار متوسطة.

 

بينما شهدت الأحوال الجوية استقرار برغم تساقط الأمطار الذي لم يؤثر علي الحياة الطبيعية في هذه المدن، كما انخفضت درجات الحرارة بصورة ملموسة خاصة في ساعات الليل.

الأرصاد الجوية

كما قالت الدكتورة إيمان شاكر مدير مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الأجواء من المتوقع أن تكون مستقرة خلال الأسبوع الجاري.

حيث من المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة بقيمة طفيفة علي بعض المناطق، كما يكون الطقس دافىء علي العديد من المحافظات خلال ساعات النهار، بينما يظل بارد ليلاً بسبب انخفاض درجة الحرارة الصغرى.

طقس دافئ ومستقر

أما بالنسبة للظواهر الجوية المتوقعة خلال أيام الأسبوع الجاري فمن المتوقع أن تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر علي العديد من المناطق، كما تكون كثيفة علي الطرق الزراعية.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس في ساعات الصباح الأولي وساعات الليل المتأخرة بارد علي جميع الأنحاء، حيث نصحت الدكتور إيمان شاكر المواطنين باستمرار ارتداء الملابس الشتوي أثناء الخروج في الصباح الباكر.

حيث يتبقى أقل من أسبوعين علي بدء فصل الشتاء الذي يتميز بالعديد من النوات وتساقط الأمطار الغزيرة خاصة علي السواحل الشمالية.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 6 إلى الجمعة 11 ديسمبر علي جميع الأنحاء