الأرصاد الجوية توضح حقيقة تعرض البلاد لعاصفة التنين بدءً من غدا

الأرصاد الجوية توضح حقيقة تعرض البلاد لعاصفة التنين بدءً من غدا
الأرصاد الجوية
https://www.sba7egypt.com/?p=423599
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

الأرصاد الجوية توضح حقيقة تعرض البلاد لعاصفة التنين بدءً من غدا الأربعاء وحتى يوم الجمعة المقبل، حيث من المتوقع أن تتساقط الأمطار التي تكون من متوسطة إلي غزيرة علي جميع المحافظات.

 

حيث تستمر موجة الطقس الغير مستقر خلال الثلاثة أيام المقبلة، كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون ذروة الطقس السيئ يوم الخميس المقبل علي جميع المحافظات.

الأرصاد الجوية

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتعرض البلاد لتساقط الأمطار التي تكون من متوسطة إلي غزيرة، حيث تختلف شدة هذه الأمطار حسب كمية الرطوبة والطبيعية الجغرافية للبلاد.

حيث نفت الأرصاد الجوية ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماع عن تعرض البلاد لعاصفة التنين، كما طمأنت الأرصاد المواطنين إلا أن الموجة المتوقعة سوف تبدأ غدا الأربعاء علي السواحل الشمالية الغربية.

كما تعرضت البلاد العام الماضي لعاصفة التنين الشديدة، حيث تساقطت خلالها الأمطار الغزيرة والتي وصلت لحد السيول علي بعض المحافظات.

تعرض البلاد لعاصفة التنين

كما تمتد موجة الطقس الغير مستقر علي باقي محافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية يوم الخميس والجمعة، حيث تصل ذروة الطقس الغير مستقر يوم الخميس بتساقط أمطار غزيرة.

حيث من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة علي جميع المحافظات بدءً من يوم الخميس حوالي 6 درجات، كما تكون الرياح نشطة علي العديد من المحافظات خلال الأيام المقبلة.

اقرأ أيضاً:

نتعرف علي نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 31 يناير إلي الجمعة 5 فبراير علي جميع المحافظات