الأرصاد الجوية تنصح المواطنين بارتداء الملابس الخريفي في الصباح الباكر ومع تقدم ساعات الليل

الأرصاد الجوية تنصح المواطنين بارتداء الملابس الخريفي في الصباح الباكر ومع تقدم ساعات الليل
طقس غير مستقر
https://www.sba7egypt.com/?p=504318
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نصحت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين بارتداء الملابس الخريفي خاصة في ساعات الليل والصباح الباكر، وهذا بسبب انخفاض درجات الحرارة علي جميع محافظات مصر منذ الأسبوع الماضي.

 

حيث أشار الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات بمخاطر الطقس في الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلي أننا في فصل الخريف والذي تكون خلاله الرياح نشطة علي البلاد وتنخفض درجات الحرارة خاصة في ساعات الليل والصباح الباكر.

الأرصاد الجوية تنصح المواطنين بارتداء الملابس الخريفي

كما أضاف أنه من المتوقع أن تكون الأحوال الجوية مستقرة علي جميع محافظات مصر خلال الأيام القادمة، حيث يسود طقس من لطيف إلي مائل للبرودة ليلا علي العديد من المدن، كما تكون درجات الحرارة حول معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام.

حيث تكون الرياح نشطة علي البلاد خاصة المناطق المكشوفة مما يؤدي لزيادة الشعور بالطقس المعتدل واضطراب حالة البحر المتوسط بصورة نسبية غير مؤثرة علي الأنشطة البحرية.

كما نصحت الأرصاد الجوية المواطنين بارتداء الملابس الخريفي خاصة مع تقدم ساعات الليل وفي الصباح الباكر، حيث تسود أجواء مائلة للبرودة ولهذا يجب عدم تشغيل التكيف والمروحة.

حيث من المتوقع أن تتساقط أمطار من متوسطة إلي غزيرة خلال النصف الثانى من فصل الخريف الذي تتعرض له البلاد، كما تكون الأجواء معتدلة علي مدار اليوم.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 29 مايو إلي الثلاثاء 1 يونيو علي جميع المحافظات