الأرصاد الجوية تكشف عن موعد انخفاض حدة تساقط الأمطار علي جميع المحافظات

الأرصاد الجوية تكشف عن موعد انخفاض حدة تساقط الأمطار علي جميع المحافظات
الأرصاد الجوية
https://www.sba7egypt.com/?p=379108
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

كشفت الأرصاد الجوية عن موعد انخفاض حدة تساقط الأمطار علي جميع المحافظات، حيث تعرضت العديد من المدن لهطول أمكار غزيرة وانخفاض في درجات الحرارة.

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر تساقط الأمطار التي تكون من خفيفة إلي متوسطة علي السواحل الشمالية الغربية، كما تصل إلي القاهرة بنسبة حوالي 40%.

الأرصاد الجوية

حيث من المتوقع أن تبدأ حدة تساقط الأمطار في التراجع علي جميع المحافظات، كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس لطيف نهاراً.

كما يكون الطقس بارد ليلاً علي جميع الأنحاء، حيث من المتوقع أن تظهر السحب المتوسطة التي يصاحبها تساقط الأمطار التي تكون من خفيفة إلي متوسطة علي السواحل الشمالية.

بينما من المتوقع أن تكون الأمطار خفيفة علي بعض المناطق من الدلتا غداً الأثنين الموافق السادس عشر من شهر نوفمبر الجاري، كما يستمر الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء.

انخفاض حدة تساقط الأمطار

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الأمطار خفيفة علي جميع المناطق، بعد أن تعرضت العديد من مدن السواحل الشمالية والإسكندرية هطول أمطار غزيرة.

كما تتوقع الأرصاد أن تكون الأجواء باردة علي جميع الأنحاء خاصة مع تقدم ساعات الليل علي جميع المحافظات، بينما تظل الأجواء معتدلة خلال ساعات النهار علي العديد من المحافظات.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 15 إلي الجمعة 20 نوفمبر علي جميع المحافظات