الأرصاد الجوية تكشف عن طقس غدا الخميس وتوقعات درجات الحرارة

الأرصاد الجوية تكشف عن طقس غدا الخميس وتوقعات درجات الحرارة
الأرصاد الجوية
https://www.sba7egypt.com/?p=405720
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال التقرير التالي علي توقعات الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس غدا الخميس آخر أيام العام الميلادي 2020، حيث نستعد لاستقبال العام الجديد يوم الجمعة 1 يناير 2021.

 

كما ننشر من خلال السطور التالية توقعات الطقس غدا علي جميع محافظات مصر، حيث من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة الصغرى علي العديد من المحافظات.

الأرصاد الجوية

حيث تتوقع الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس غدا الخميس أن يكون مائل للدفء علي القاهرة والوجه البحري خلال ساعات النهار، كما تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر علي العديد من الأماكن.

كما تكون كثيفة في بعض الأوقات علي بعض المحافظات، حيث يكون الطقس معتدل علي مدن السواحل الشمالية ودافىء علي جنوب سيناء نهاراً.

بينما يسود طقس مائل للدفء علي مدن شمال الصعيد ويكون دافىء علي جنوبها، كما تكون الرياح معتدلة وتنشط علي خليج السويس علي مدار اليوم.

طقس غدا الخميس

بينما يكون الطقس ليلاً شديد البرودة علي القاهرة والوجه البحري، كما يظل بارد علي مدن السواحل الشمالية وجنوب سيناء ويكون شديد البرودة علي مدن الصعيد.

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تنعدم فرص تساقط الأمطار علي العديد من المحافظات، حيث تكون الأجواء مستقرة بصورة كبيرة علي محافظات مصر.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

القاهرة العظمى 21 درجة والصغرى 11 درجة.

الإسكندرية العظمى 20 والصغرى 13 درجة.

مرسي مطروح العظمى 19 درجة والصغرى 10 درجة.

سوهاج العظمى 23 درجة والصغرى 09 درجة.

قنا العظمى 24 درجة والصغرى 10 درجة.

أسوان العظمى 25 درجة والصغرى 11 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس خلال الـ 72 ساعة القادمة علي جميع الأنحاء