نشرة الطقس خلال الـ 72 ساعة القادمة علي جميع الأنحاء

نشرة الطقس خلال الـ 72 ساعة القادمة علي جميع الأنحاء
استقرار الطقس
https://www.sba7egypt.com/?p=404864
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال التقرير التالي علي نشرة الطقس خلال الـ 72 ساعة القادمة علي جميع الأنحاء، حيث تشهد العديد من المحافظات طقس مستقر بصورة كبيرة.

 

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تكون الأجواء مستقرة حتى نهاية الأسبوع الجاري علي جميع المحافظات، وسوف نتعرف علي جميع الظواهر المتوقعة خلال الـ 72 ساعة القادمة.

نشرة الطقس خلال الـ 72 ساعة

حيث من المتوقع أن يكون الطقس مائل للدفء خلال ساعات النهار علي القاهرة والوجه البحري، بينما تكون الظاهرة الواضحة خلال الثلاثة أيام هى الشبورة المائية الكثيفة.

كما يسود طقس من بارد إلي شديد البرودة ليلاً علي العديد من المحافظات، حيث يكون شديد البرودة علي القاهرة والوجه البحري وبارد علي السواحل الشمالية.

توقعات حالة الطقس اليوم الخميس

بينما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس مائل للدفء خلال ساعات النهار علي القاهرة والوجه البحري، ويكون شديد البرودة ليلاً.

كما تكون الرياح معتدلة علي جميع الأنحاء بصورة كبيرة، حيث يسود طقس بارد ليلاً علي السواحل الشمالية وجنوب سيناء ويكون شديد البرودة علي مدن جنوب الصعيد.

توقعات حالة الطقس اليوم الجمعة

بينما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس يوم الجمعة المقبل أن يكون معتدل نهارا علي القاهرة والوجه البحري، كما يكون دافىء علي جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

كما يسود طقس بارد ليلاً علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، ويكون شديد البرودة علي شمال وجنوب الصعيد.

اقرأ أيضاً:

طقس الإسكندرية غدا: انخفاض في درجة الحرارة الصغرى واستقرار الأجواء نهاراً