الأرصاد الجوية تكشف عن أماكن تساقط الأمطار اليوم

الأرصاد الجوية تكشف عن أماكن تساقط الأمطار اليوم
الأرصاد الجوية
https://www.sba7egypt.com/?p=396658
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

كشفت الأرصاد الجوية عن أماكن تساقط الأمطار اليوم الأربعاء، حيث تشهد العديد من المحافظات الساحلية والوجه البحري موجة من الطقس الغير مستقر.

 

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يستمر الطقس الغير مستقر وتساقط الأمطار الغزيرة علي السواحل الشمالية ومدن من الوجه البحري وتمتد إلي القاهرة.

الأرصاد الجوية

كما تسبب الطقس الغير مستقر وانخفاض درجات الحرارة الذي شهدته العديد من المحافظات مع الأمطار الغزيرة في تعطيل الدراسة اليوم علي 5 محافظات.

حيث تم تعطيل الدراسة في المحافظات التالية (دمياط، القاهرة، الجيزة، البحيرة، مرسي مطروح)، كما نفي اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية تعطيل الدراسة اليوم بسبب بدء تحسن الأحوال الجوية.

أماكن تساقط الأمطار اليوم

حيث من المتوقع تساقط أمطار من متوسطة إلي غزيرة علي العديد من المحافظات التالية (دمياط، كفر الشيخ، بورسعيد، الدقهلية، العريش، السويس، رفح).

بينما تتساقط الأمطار المتوسطة علي المحافظات التالية (الإسكندرية، مرسي مطروح، الغربية، البحيرة، المنوفية، سانت كاترين، رأس سدر).

كما تتوقع الأرصاد الجوية تساقط أمطار متوسطة علي المناطق من القاهرة، بينما تتساقط الأمطار التي تكون من خفيفة إلي متوسطة علي المنيا والفيوم وبني سويف.

أما بالنسبة لحالة الرياح فمن المتوقع أن تكون نشطة علي مدن السواحل الشمالية مما يتسبب في اضطراب البحرية علي البحر المتوسطة، ويكون غير مناسب لجميع أعمال الصيد.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 12 وحتى الجمعة 18 ديسمبر علي جميع الأنحاء