الأرصاد الجوية تعلن عن حالة طقس الإسكندرية غدا وتوقعات تساقط الأمطار

الأرصاد الجوية تعلن عن حالة طقس الإسكندرية غدا وتوقعات تساقط الأمطار
الأرصاد الجوية
https://www.sba7egypt.com/?p=415466
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال التقرير التالي علي توقعات الأرصاد الجوية عن حالة طقس الإسكندرية غدا الثلاثاء، كما نتعرف علي توقعات تساقط الأمطار وحالة الرياح علي جميع الأنحاء.

 

حيث من المتوقع أن تستمر الأجواء الشتوية علي المدينة حتى نهاية الأسبوع الجاري، كما تستمر الرياح نشطة علي مدار اليوم مما يتسبب في زيادة الشعور ببرودة الطقس.

الأرصاد الجوية

كما تتوقع الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس غدا الثلاثاء التاسع عشر من شهر يناير الجاري علي الإسكندرية أن تستمر الأجواء الشتوية الباردة علي جميع الأنحاء.

حيث يكون الطقس مائل للبرودة خلال ساعات النهار، كما تكون الرياح نشطة ويرتفع موج البحر مما يتسبب في توقف رحلات الصيد في المحافظة.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس بارد ليلاً بسبب الانخفاض الملموس في درجات الحرارة، حيث تنخفض درجات الحرارة بصورة كبيرة عن معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام.

حالة طقس الإسكندرية غدا

حيث من المتوقع أن تتساقط الأمطار المتوسطة والتي قد تكون غزيرة في بعض الأوقات علي الإسكندرية، بينما تمتد الأمطار المتوسطة إلي القاهرة والوجه البحري والعديد من محافظات السواحل الشمالية.

كما من المتوقع أن تتعرض المحافظة لنوة الغطاس والتي تهب في أعياد الغطاس وتكون شديدة البرودة، حيث تكون الأمطار غزيرة علي جميع الأنحاء والأجواء شتوية باردة بصفة عامة.

درجة الحرارة العظمى 17 درجة، درجة الحرارة الصغرى 11 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 17 إلي الجمعة 22 يناير علي جميع المحافظات