الأرصاد الجوية: تساقط أمطار خفيفة علي الإسكندرية غداً والصغرى 13 درجة

الأرصاد الجوية: تساقط أمطار خفيفة علي الإسكندرية غداً والصغرى 13 درجة
أمطار الأسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=392422
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال التقرير التالي توقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية غداً الثلاثاء، حيث من المتوقع أن يستمر تساقط الأمطار علي العديد من المناطق.

 

كما شهدت محافظة الإسكندرية اليوم الأثنين تقلبات مفاجئة في الأحوال الجوية، حيث تساقطت الأمطار الخفيفة علي العديد من المناطق، كما كانت الرياح نشطة ومثيرة للرمال علي العديد من الأماكن.

الأرصاد الجوية

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس غداً علي الإسكندرية، أن يكون دافئ خلال ساعات النهار وهذا بسبب الارتفاع الطفيف في درجات الحرارة العظمى.

بينما يسود طقس بارد ليلا علي المحافظة بسبب انخفاض درجة الحرارة الصغرى، كما تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر

أما بالنسبة لحالة الرياح فمن المتوقع أن تكون معتدلة وتنشط في بعض الأحيان علي مدار اليوم، حيث حذرت الأرصاد من تعرض البلاد لتقلبات جوية في فصل الخريف.

تساقط أمطار علي الإسكندرية

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار التي تكون من خفيفة إلي متوسطة علي محافظة الإسكندرية، كما تشهد محافظات السواحل الشمالية والوجه البحري تساقط أمطار علي مدار اليوم.

أما بالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة غداً علي محافظة الإسكندرية، فمن المتوقع أن تكون درجة الحرارة العظمى 22 درجة، بينما تكون درجة الحرارة الصغرى 13 درجة.

حيث ترتفع درجات الحرارة بقيمة طفيفة خلال ساعات النهار مما يتسبب في الشعور بالطقس الدافىء، بينما تنخفض بقيمة حوالي عشر درجات في ساعات المساء مما يتسبب في برودة الطقس.

اقرأ أيضا