طقس الإسكندرية لحظة بلحظة اليوم السبت 5 ديسمبر

طقس الإسكندرية لحظة بلحظة اليوم السبت 5 ديسمبر
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=391200
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي طقس الإسكندرية لحظة بلحظة اليوم السبت 5 ديسمبر من خلال موقع صباح مصر، حيث ننشر حالة الرياح وتوقعات تساقط الأمطار علي جميع الأنحاء ودرجة الحرارة العظمى والصغرى.

 

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس اليوم لحظة بلحظة علي جميع الأنحاء، أن يسود طقس لطيف علي جميع المناطق خلال ساعات النهار.

طقس الإسكندرية لحظة بلحظة

كما تتكون الشبورة المائية صباحاً علي العديد من المناطق، بينما تسود أجواء مستقرة علي جميع المناطق بالمحافظة، حيث تكون الشمس مشرقة نهاراً.

بينما يسود طقس بارد ليلاً علي الإسكندرية وهذا بسبب انخفاض درجات الحرارة الصغرى علي المدينة بصورة ملموسة، مما يؤدي إلي زيادة الشعور ببرودة الطقس.

نوة قاسم

كما تتوقع الأرصاد الجوية تساقط أمطار تكون من خفيفة إلي متوسطة علي بعض المناطق بالمحافظة، حيث تكون الأمطار غير مؤثرة علي الحركة والحياة الطبيعية.

أما بالنسبة لحالة الرياح فتظل معتدلة وتنشط في بعض الأوقات علي مدار اليوم خاصة في ساعات الليل، كما تستعد المحافظة لاستقبال نوة قاسم والتي تعتبر من أشد النوات التي تتعرض لها المدن الساحلية وخاصة الإسكندرية.

حيث من المتوقع أن تهب علي المحافظة خلال النصف الأول من شهر ديسمبر الجاري، كما تكون شديدة الرياح والتي قد تصل لحد العاصفة وغزيرة الأمطار علي محافظة الإسكندرية ودمياط.

درجة الحرارة الصغرى علي الإسكندرية اليوم السبت 14 درجة.

اقرأ أيضاً:

حي المنتزه يستعد لاستقبال نوة قاسم بوضع مصدات رمال في الإسكندرية